أخبار الصحف السعودية

المدينة | مأدبة عشاء تغير روتين العميد

الفريق يغادر للقصيم اليوم

ممدوح العويضي – جدة
أقام عضو مجلس ادارة نادي الاتحاد «احمد قطب» مأدبة عشاء للاعبين مساء أمس خارج النادي وذلك بعد نهاية تدريب الفريق والذي يأتي استعدادا للقاء التعاون وذلك لتحفيزهم على الفوز وحصد النقاط.

من جهة أخرى ادى الفريق الكروي مرانه الاخير على ارضية ملعب النادي مساء امس قبل التوجه اليوم الى القصيم لمواجهة فريق التعاون في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وركز سييرا في الحصة الاولى على الجوانب اللياقية وفي الحصة الثانية من التدريب على بعض الجوانب الفنية فيما سيكون المران مساء اليوم على ملعب اللقاء في القصيم.

هذا وتأكدت مشاركة المدافع عمار الدحيم في اللقاء بعد تعافيه من الاصابة التي لحقت به في لقاء الهلال الماضي كما تأكد غياب كل من جمال باجنوح وفهد المولد واحمد عسيري للاصابة، وادى اللاعب عوض خريص التدريب مع زملائة بعد تعافيه من الاصابة وستتحدد مشاركته من خلال تدريب اليوم.

من جهة اخرى يغادر كل من محمود كهربا والتونسي احمد العكايشي لتمثيل منتخبات بلادهم وسينطلقون بعد مواجهة التعاون وسيعودون قبل لقاء أحد في الثالث عشر من اكتوبر القادم.

كما تقدم رئيس رابطة المشجعين صالح القرني بالشكر والامتنان لرئيس النادي انمار الحائلي لتكفله بنقل الرابطة للقصيم ذاكرا انهم سيدعمون الفريق بكل ما هو محفز ومفيد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع