أخبار الصحف السعودية

البلاد | الإصابات تصدم سييرا … والمولد يطالب بإقالته

تلقى الجهاز الفني للفريق الاول لكروي بنادي الاتحاد بقيادة التشيلي سييرا ، أنباء سيئة، وصادمة؛ حيث تأكد غياب قائد الفريق أحمد عسيري عن لقاء الكلاسيكو أمام نادي الهلال غدا الخميس.
كما أن المدير الفني ازداد قلقه بشكل كبير، حيث لم يكتمل شفاء كل من، فهد المولد، وجمال باجندوح، ومن المحتمل عدم لحاقهما باللقاء المرتقب. من جهة أخرى، هاجم أسامة المولد مدير الكرة بنادي الاتحاد، الطريقة التي يلعب بها المدير الفني التشيلي،

وذلك عقب الخسارة من الفيصلي بهدفين لهدف. وطالب الإدارة التحدث مع المدير الفني المتعنت- حسب قوله- لأنه طلب منه تغيير الطريقة من 4 -3 -3 إلى 4 – 4 – 2 ، ولكن المدير الفني سييرا يصر على طريقته . كما طالب أسامة المولد من رئيس النادي أنمار الحائلي فسخ التعاقد مع المدير الفني، في حالة الخسارة من الهلال.
ولكن في الوقت نفسه، تشيد الجماهير الاتحادية، بالمدير الفني التشيلي سييرا، وتحسب له فوز الفريق بكأس ولي العهد الموسم الماضي، وسط غيابات كثيرة من نجوم الفريق، وتأثر الفريق بشدة من عدم تسجيل لاعبين؛ طبقا لقرارات الفيفا، ولعبه المباريات بـ 4 محترفين فقط، مقابل أن الأندية الأخرى تلعب ب 6 لاعبين محترفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع