أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | رئيس الاتحاد يغلق ملف المولد … وسييرا يجهّز كهربا والنخلي

علاء سعيد – الجزيرة

أنهى رئيس نادي الاتحاد انمار الحائلي مشكلة عقد اللاعب فهد المولد بعد وجود خطأ في العقد الذي تم توقيعه الموسم الماضي. من جانبه عبر فهد المولد عن سعادته الكبيرة بحل مشكلة عقده الاحترافي مقدماً شكره لأنمار الحائلي ونائبه احمد كعكي على حلهم تلك الاشكالية، مبيناً بأنه وباقي زملائه اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الانتصارات وحصد البطولات وإسعاد الجماهير في الموسم الحالي بالإضافة لإدارة النادي نظراً لوقفتها الكبيرة مع الفريق.

من جهة أخرى، يغادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد صباح اليوم الى الرياض ومن ثم الى المجمعة عبر الحافلة لمواجهة فريق الفيصلي غداً في الجولة الثالثة من منافسات الدوري، وسيؤدي الفريق تدريبه مساء اليوم على ملعب المباراة وسيكون التدريب مغلقا أمام الجمهور والإعلام لرغبة المدرب في تجهيز الفريق بشكل أفضل للقاء الغد الذي يبحث من خلاله الاتحاد على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل المنافسة على الدوري في الموسم الحالي.

هذا وسيكون رئيس الاتحاد انمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي في مقدمة البعثة المغادرة الى المجمعة للوقوف بأنفسهم على سير تحضيرات الفريق لهذه المباراة.

إلى ذلك تأكدت مشاركة المدافع بدر النخلي في لقاء الفيصلي الجمعة المقبل في المجمعة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الأمامية وسيكون ضمن التشكيل الأساسي في لقاء الفيصلي.

وكان المحترف المصري محمود كهربا قد عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد أن تعرض لالتهاب في العين وسيكون ضمن التشكيل الأساسي في لقاء الفيصلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع