أخبار الصحف السعودية

النادي | الطيب للاتحاديين: حدكم 7 ملايين وبالتقسيط

  • النادي| جدة

كشف فهر الطيب وكيل أعمال مدافع الأهلي سعيد المولد، أن محامي نادي الاتحاد طلبوا من “فيفا” إيقاف اللاعب لـ6 أشهر وتغريمه 26 مليون ريال، ولكن الاتحاد الدولي لم يصدر إلى اللحظة أي قرار رسمي يتعلق بالقضية التي اندلعت في منتصف 2015.

وانتقل المولد إلى صفوف الاتحاد لمدة 4 أعوام قبل أن يغير رأيه ويعتذر عن إكمال عقده وينتقل في تجربة قصيرة إلى فارنزي البرتغالي ومنها عاد إلى الرائد قبل أن يعود في فترة الانتقالات الشتوية ويرتدي قميص الأهلي مجدداً.

وأوضح الطيب، أن غرفة فض المنازعات بالفيفا تتولى حاليا القضية وفي حال إصدارها مستقبلا لأية عقوبات يستطيع اللاعب على إثرها استئناف القرار والاعتراض عليه لاحقا بالذهاب إلى محكمة التحكيم الرياضي “كاس”.

وقال ” قبل 6 أيام طلب الاتحاد الدولي من مكتب النخبة تزويده بعقدي المولد مع فارنزي البرتغالي وفريق الرائد وقمنا بإرسال كافة المستندات، ولكنني فوجئت البارحة بسماع أنباء عن إيقاف المولد رغم أن فيفا لم ينطق بحكم مبدئي بعد”.

واستغرب الطيب من المبلغ الكبير الذي يطلبه محامو الاتحاد بقوله: تغريمه بـ26 مليون ريال أمر يدعو للضحك، إذ أن عقده مع الاتحاد يبلغ 5 ملايين وفي حال استحقاق الاتحاد للمبلغ فلن يتجاوز 7 ملايين مع أتعاب المحامين، وهذا لن يتحقق الآن وإنما بعد أعوام وفي حال مخالفتنا سندفع المخالفة بنظام الأقساط.

وأبدى وكيل أعمال المولد شجاعة كبيرة بقوله: لم نتهرب من حقيقة مخالفة سعيد لعقده مع الاتحاد وفي حال تغريمنا سندفع المبلغ مناصفة مع فارنزي الذي هبط إلى درجة هواة لا يطبّق فيها نظام الاحتراف.

وكان سعيد المولد قد استغرب الأنباء التي راجت حول ايقافه مؤكدا أنه لم يتسلم أي قرار يشعره بالايقاف فضلا عن كون العقوبات الصادرة من المراجع الدولية لا تسري إلا مع بداية كل موسم حتى يتسنى للأندية تجهيز خطوطها وأن لا تتأثر بشكل مباشر.

وأضاف “عقدي مع الاتحاد لم يتخط الـ5 ملايين فكيف يتم تعويض الاتحاد ب 26 مليونا؟”.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع