غير مصنف

🗞 المدينه | الاتحاد يرفع قائمة العربية في الاجتماع الفني

محمد البركاتي – جدة
يقدم فريق الاتحاد القائمة التي سيعتمدها لمواجهة الشباب التي ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب نادي الشباب بالرياض ضمن ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.. في الاجتماع الفني الذي يسبق اللقاء، وفقًا لما أكده مصدر اتحادي لا سيما أن لائحة البطولة تنص على رفع الأسماء في يوم الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة، وإلى الآن كافة الأسماء مطروحة ويعتمد اختيار المدرب على الجاهزية والحاجة الفنية.

ويستعد الفريق الاتحادي لمواجهته الهامة أمام الليث، من خلال معالجة الأخطاء التي حدثت في المباريات السابقة من الدوري، ومحاولة زيادة الانسجام بين اللاعبين، ويطمح العميد في الخروج بنتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء الإياب.

من جانبه أوضح المدافع الدولي المصري أحمد حجازي أن الفوز على القادسية كان هامًا، وأنهم حاولوا تجنب تكرار الأخطاء التي حدثت أمام التعاون والفيصلي لتفادي السيناريو باستقبال أهداف في آخر المباراة، مشيدًا بالمستوى الذي قدمه فريق القادسية، ووعد حجازي بأن تكون المباريات القادمة أفضل.

بينما أكد عبدالعزيز الجبرين بأن المستوى الذي ظهر به الفريق غير مرضٍ ولكن الأهم حصد النقاط الثلاث، وذكر بأن الفريق سيظهر بمستواه مستقبلا.

وحول مستواه في أول مباراة يخوضها مع الاتحاد، قال: «لم ألعب منذ فترة طويلة، وأحتاج إلى أكثر من مباراة حتى أصل إلى المستوى الذي يرضي الجمهور الاتحادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع