أخبار الصحف السعودية

? المدينة | بيليتش يصل جدة اليوم.. ويمنح المحترفين فرصة جديدة

يصل اليوم الكرواتي بيليتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى مدينة جدة، قبل الانتقال إلى الأحساء لمتابعة مباراة العميد أمام الفتح ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سيتواجد في المدرجات لمشاهدة الفريق، على أن يبدأ بعدها الإشراف الفعلي مع طاقمه المساعد.

كما سيستغل بيليتش فترة التوقف بعد مباراة الفتح للتعرف أكثر على اللاعبين ودراسة المراكز التي تحتاج لتقوية، ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وذلك من خلال إقامة معسكر قصير، وسيكون بمثابة فرصة لجميع اللاعبين بما فيهم المحترفين الأجانب الذين سيقف على مستوياتهم المدرب.

وكان الفريق الاتحادي قد وصل أمس إلى الأحساء قادمًا من دبي، تحضيرًا لملاقاة الفتح، حيث حظي الفريق باستقبال جماهيري ومن مجلس جماهير الاتحاد في المنطقة الشرقية الذين قدموا الورود للاعبين وطالبوهم بتحقيق النقاط الثلاث.

وأجرى العميد تدريباتهم مساء أمس على رديف ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، بمشاركة اللاعبين الذين لم يلعبوا أمام الوصل الإماراتي، وتنوعت التدريبات ما بين النواحي اللياقية والتكتيكية، بينما أدت القائمة الأساسية تمارين استرجاعية في مقر إقامة الفريق.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع