أخبار الصحف السعودية

🗞 الرياض | كاريلي يتنفس الصعداء مع وصول الأجانب

 

جدة – محمد الحامد

تنفس مدرب الاتحاد البرازيلي فابيو كاريلي الصعداء خلال المعسكر الذي يقيمه الفريق في هذه الايام في منطقة عسير بعد أن اكتمل لاعبو الفريق بوصول المحترف الأرجنتيني ليناردو خيل الذي تأخر التحاقه بالمعسكر بسبب ظروف الطيران وحارس المرمى البرازيلي غروهي الذي وصل بعد تعافيه من فيروس ” كورونا ” المستجد الذي تعرض له في بلاده . وتم وضع برنامج لياقي وتأهيلي للثنائي تحت إشراف الجهاز الفني المساعد للمدرب .

ميدانياً واصل الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية .  الأولى اشتملت على تمارين لياقية متنوعه في صالة اللياقة البدنية بمقر بعثة الفريق وبعدها توجه اللاعبون للمسبح لإراحة العضلات ، وأدى الفريق تدريبه المسائي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة ، وقبل انطلاق المران اجتمع المدرب مع اللاعبين ووجه لهم بعض التوجيهات والتعليمات ، بعدها تم تقسيم اللاعبين الى عدة مجموعات وتأدية تدريبات متنوعة وقبل النهاية تم إجراء مناورة كروية تم خلالها تطبيق العديد من الجمل الفنية والتكتيكية والاعتماد فيها على اللعب السريع .

في إطار اخر وصل رئيس النادي انمار الحائلي الى منطقة عسير لمتابعة برنامج المعسكر التدريبي واجتمع مع الجهاز الفني والتدريبي واللاعبين .

من جهة أخرى ، يخوض الفريق الاول أول مباراة ودية ( الأربعاء ) أمام فريق نجران ، وذلك حسب البرنامج المعد مسبقاً للفريق في المعسكر الإعدادي الدي يسبق استكمال مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي يعود يوم 4 أغسطس المقبل .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع