قسم التقارير والتحقيقات

موقع دوري عبداللطيف جميل | ماركينهو صانع العاب برتبة مهاجم.. 500 دقيقة و 3 اهداف احدها مرشح للأفضلية

قدم البرازيلي انطونيو دي ماتيوس والملقب “ماركينهو” محترف فريق الاتحاد نفسه منذ اول مشاركه له الفريق السعودي قادماً من فريق هيلاس فيرونا الايطالي بعد مساهمته في فوز فريقه امام الفيصلي بهدفين مقابل هد في الجولة الاولى لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية بعد ان استطاع تسجيل هدف الفريق الاول في المباراة.

موقع دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يسلط الضوء على مسيرة صاحب الـ28 عاماً مع فريق الاتحاد منذ انضمامه للفريق في يوليو الماضي قادماً من فريق هيلاس فيرونا الايطالي لموسم رياضي بنظام الاعارة، ورغم ان ماركينهو صانع العاب مهمته تقتضي صنع الكرات للمهاجمين للتهديف الا انه مع ذلك استطاع تسجيل 3 اهداف بعد ان لعب ما يزيد عن 500 دقيقة رسمية مع الفريق في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين جميعها بقدمه بعد مشاركته في 6 مواجهات، وسكنت اهداف ماركينهو شباك “الفيصلي والشعلة والرائد”. ليتصدر بذلك قائمة هدفي الفريق بـ 3 اهداف يليه المحترف العاجي ديدييه ياكونان ومختار فلاته بواقع هدفين لكل منهما رغم انه ليس مهاجماً صريحاً. 

حظي الهدف الذي سجله ماركينهو في شباك الفيصلي في أولى مباريات الفريق في دوري جميل في نسخته الثانية بإشادة الجميع وقالت صحيفة سبورت رو الرومانية “أن البطولات الكبرى في العالم كبطولة أوروبا للأندية وغيرها لم تبدأ بعد إلا أنه يمكن للجماهير الاستمتاع بالدوري السعودي الذي بدأ ساخناً”. 

ورشحت الصحيفة الهدف بان يكون الأجمل حتى في تلك الفترة على مستوى العالم متوقعة ترشحه لجائزة أفضل أهداف هذا الموسم.
صاحب القميص رقم 7 استطاع ان يخطف الانظار منذ المشاركة له، عندما حل فريق الفيصلي ضيفاً على الاتحاد في الجولة الثانية المقدمة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية بسبب ارتباط فريق الاتحاد ببطولة دوري ابطال آسيا، ليسجل معها الهدف الاول له عاد معها ليسجل ثان اهدافه في شباك الشعلة قبل ان يمنح صدارة الدوري مؤقتاً للاتحاد بعد تسجيله لهدف المباراة الوحيد في شباك الرائد في الجولة السادسة مجيراً النقاط الثلاث للاتحاد ليتصدر ترتيب الدوري.

البرازيلي ماركينهو الذي سبق له اللعب مع نادي روما الايطالي وأندية انترناسيونال وغيرمو بورتو وفاسكو دي جاما وبتافوغو وفيغورينسي وبالميراس البرازيلية يتقن التسديدات القوية على الشباك بعد ان سجل الاهداف الثلاث جميعها بقدمه حيث تمكن من التسجيل هدف بالقدم اليمنى وهدفين باليسرى.

ماركينهو مطالب بقيادة فريقه الاتحاد لتحقيق النتائج الايجابية والمساهمة مع زملاءه اللاعبين في حصد النقاط ومواصلة سلسلة الانتصارات بدءاً من مواجهة فريق الخليج “الجمعة” في الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع