أقلام الصحف السعودية

من لا يريدون .. سيموتون قهرا| بقلم بندر فلقي

الكاتب :بندر فلقي ,, صحيفة النادي ,, بتاريخ 29/8/2014

– انتهت مرحلة نادي الاتحاد الآسيوية بخروج محزن لأحد أهم أركان البطولة القارية وسيدها بطوليا، وبظهور غير مقنع لأنصار ناديه قبل الآخرين في شرقها وغربها.. لم يتذكرونه هزيلا بلا روح ولا إصرار .. نعم الهزيمة واردة في كرة القدم، والخروج من البطولات متوقع لكل من يشارك.. لكن بهذا الشكل للعميد.. لا!!
– على الاتحاديين نسيان مرحلة خالد القروني الذي استحق الدعم في الموسم الماضي منذ أول مباراة، وحتى آخرها لما قدم الفريق من مستويات كان المؤشر يقول: إن الموسم الحالي سيكون مختلفا بعد الدعم الإداري الواضح من رئيس النادي بالتعاقدات الأجنبية (السوبر ستار)، وعودة لاعبي الخبرة، إلا أنه ظهر عكس ذلك.. أما عن تواجد الرئيس في الدعم وحيدا كما قال، فهو شأنه كونه قبل بالمهمة.. وضرب على صدره.
ــــ هنا الآن تحضر التهيئة الإدارية من رئيس النادي تحديدا، وجهاز كرة القدم، وقائدهم نور لإخراج اللاعبين من الهزة الآسيوية النفسية، التي أثرت على فريق كرة القدم سابقا عند كل خروج آسيوي، وانعكاسها على مستويات اللاعبين في المنافسات المحلية، ولاينسى الاتحاديون ماحصل بعد الخروج عام 2009 من برود وتوهان في البطولات المحلية.
ـــــــ لايزال هناك وقت لدعم الفريق بلاعبين محليين، خصوصا حراسة المرمى التي يتواجد بها لاعب وحيد، ومدير كرة قدم، فهذا الحامد ليس أخطبوطا أو صاحب أكثر من صنعة .. وأهم النقاط هي التعاقد مع مدرب من نوعية ريجيكامب الهلال، إذا كانوا يرغبون في المنافسة على البطولات الداخلية، فأهم الأدوات المحلية والأجنبية في الفريق موجودة وبكفاءة عالية، لم يتعود عليها الفريق منذ سنوات طويلة، والتي ينقصها التوظيف الصحيح والعمل المختلف.. بعدها بإمكانكم القول: من لايريدون التميز للاتحاد .. ( سيموتون قهرا ).

 

ختاما :

الاسم : عبدالله العنزي
الوظيفة : محمد نور 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع