قسم التقارير والتحقيقات

في الاتحاد 14 لاعبا يسجلون 82 هدف

متابعة | مهند اللحياني

تقارير_اتي_تايقرز

هدافو الاتحاد في جميع المسابقات للموسم الرياضي 2015_2016 م استطاع الاتحاد خلال هذا الموسم تسجيل (82) هدفاً في كافة المسابقات تناوب على تسجيلها (14 ) لاعباً وجاءت على النحو التالي :

? أولًا: المحترف الفنزويلي ريفاس الذي يحتل المركز الثاني في المنافسة على صدارة هدافي دوري عبد اللطيف جميل موسم 2015_2016 م حيث لعب ريفاس في الدوري ( 25 ) مباراة ( 23 ) منها كأساسي، سجل الفنزويلي ريفاس مع الاتحاد هذا الموسم ( 19 ) هدفًا في الدوري منها ( 14 ) هدف بالقدم اليمنى و ( 4 ) اهداف بالقدم اليسرى و ( هدف ) وحيد بالرأس، من ناحية أخرى سجل الفنزويلي ريفاس ( 3 ) أهداف في دوري أبطال آسيا، و ( هدف ) وحيد في الملحق الآسيوي و( هدف ) واحد في بطولة كأس ولي العهد و(هدف) وحيد في مسابقة كأس الملك للأبطال ليكون مجموع أهداف ريفاس هذا الموسم (25) هدفًا في جميع المسابقات.
? ثانيًا: اللاعب عبد الرحمن الغامدي الذي يحتل المركز الثالث عشر في المنافسة على هدافي دوري عبد اللطيف جميل للموسم 2015_2016 م لعب عبد الرحمن الغامدي في الدوري ( 17 ) مباراة شارك في ( 8 ) منها كأساسي، سجل عبد الرحمن الغامدي مع الاتحاد في الدوري ( 7 ) أهداف منها ( هدف ) وحيد بالقدم اليمنى و ( 5 ) أهداف بالقدم اليسرى و ( هدف ) بالرأس، من ناحية أخرى سجل الغامدي ( هدفين ) في مسابقة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وسجل ( هدف ) وحيد في كأس ولي العهد ليكون مجموع أهداف الغامدي هذا الموسم (10) أهداف مع الاتحاد

 

 

? ثالثا: اللاعب الروماني سان مارتن الذي يحتل المركز السادس عشر في المنافسة على هدافي دوري عبد اللطيف جميل للموسم 2015_2016 م لعب سان مارتن في الدوري ( 20 ) مباراة ( 19 ) منها كأساسي، وسجل سان مارتن مع الاتحاد في الدوري ( 6 ) أهداف كانت جميعها بالقدم اليمنى و( 5 ) منها كانت عن طريق الركلات الحرة المباشرة من ناحية أخرى سجل سان مارتن (هدف ) وحيد في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وسجل سان مارتن ( هدفين ) في بطولة كأس الملك، وسجل ( 3 ) في بطولة كأس ولي العهد ، ليكون مجموع أهداف سان مارتن هذا الموسم ( 12 ) هدف مع الاتحاد.
? رابعًا: اللاعب مختار فلاتة- لعب مختار فلاتة في الدوري ( 17 ) مباراة ( 5 ) منها كأساسي سجل مع الاتحاد في الدوري ( 5 ) أهداف منها ( هدفين ) بالقدم اليمنى و ( هدفين ) بالقدم اليسرى و ( هدف ) بالرأس ، من ناحية أخرى سجل مختار فلاتة ( هدفين ) في بطولة كأس الملك و ( هدف ) واحد في بطولة كأس ولي العهد ، و ( هدف ) وحيد في الملحق الآسيوي ليكون مجموع أهداف مختار فلاتة هذا الموسم مع الفريق ( 9) أهداف .

 

 

? خامسًا: اللاعب عبد الفتاح عسيري- لعب عبد الفتاح عسيري في الدوري ( 15 ) مباراة ( 11 ) منها كأساسي سجل عبد الفتاح مع الاتحاد في الدوري ( 4 ) أهداف منها ( 3 ) أهداف بالقدم اليمنى و ( هدف ) بالقدم اليسرى ، من ناحية أخرى سجل عبد الفتاح عسيري ( هدف ) وحيد في مسابقة كأس الملك ، ليكون مجموع عبد الفتاح هذا الموسم ( 5 ) أهداف .
? سادسًا: اللاعب فهد المولد- لعب فهد المولد في الدوري ( 22 ) مباراة ( 20 ) منها كأساسي سجل فهد المولد مع الاتحاد في الدوري ( 3 ) أهداف منها ( هدفين ) بالقدم اليمنى و ( هدف ) بالقدم اليسرى ، من ناحية اخرى سجل فهد المولد ( هدف ) وحيد في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم ليكون مجموع أهداف فهد المولد ( 4 ) أهداف.

 

 

? سابعًا: اللاعبين سولي مونتاري و محمد أبو سبعان اللذان يملكان هدفين لكل منهما في دوري عبد اللطيف جميل حيث لعب مونتاري ( 18 ) مباراة ( 17) منها كأساسي وسجل من خلالها ( هدفين ) جاء ( هدف ) بالقدم اليمنى و ( هدف ) بالقدم باليسرى ، من ناحية اخرى سجل مونتاري ( هدفًا ) وحيدًا في بطولة دوري أبطال آسيا.
ولعب محمد أبو سبعان ( 14 ) مباراة ( 8 ) منها كأساسي استطاع من خلالها تسجيل ( هدفين ) بالقدم اليمنى.

 

 

?ثامنًا: اللاعبين أحمد عسيري ، جمال باجندوح ، زياد المولد ، أحمد الناظري ، حيث يملك كل منهما هدف وحيد في دوري عبد اللطيف جميل وكلها كانت بالقدم اليمنى إلا هدف أحمد عسيري فكان عن طريق الرأس.
ولعب جمال با جندوح ( 14 ) مباراة ( 9 ) منها كأساسي، في حين شارك أحمد الناظري في ( 10 ) مباريات ( 4 ) منها كأساسي،وسجل الناظري ( هدف ) وحيد في دوري ابطال اسيا
أما زياد الصحفي فشارك في ( 14 ) مباراة ( 13 ) كأساسي.
أحمد عسيري شارك في ( 21) مباراة ( 20) منها كأساسي .
من ناحية اخرى سجل أحمد عسيري ( هدف ) وحيد في مسابقة كأس الملك ليكون مجموع أهداف أحمد عسيري ( هدفين ) هذا الموسم.

 

 

?تاسعًا وأخيرًا: اللاعبين محمد نور ، وترويسي اللذان يملكان ٣ أهداف في بطولة كأس ولي العهد حيث يملك محمد نور ( هدفين ) وترويسي ( هدفًا ) وحيدًا.

 

 

?مجموع أهداف الاتحاد هذا الموسم في الدوري ( 54 ) هدف، بينما مجموع أهداف الاتحاد في آسيا ( 7 ) أهداف ، ومجموع أهداف بلغ في مسابقتي ولي العهد ( 9 ) اهداف، وفي كأس الملك ( 10) أهداف ليكون مجموع أهداف الاتحاد في نهاية الموسم 2015_2016 م في جميع المسابقات ( 82 ) هدف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع