أخبار الاتحاد

فهد : هاردلك جمهور الاتحاد .. والطرد كان له دور في الخسارة

عطاء الشيمي – جده

صرح عبر قنوات السعودية الرياضية قبل قليل مهاجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد الكابتن “فهد المولد ” ، وذلك عقب انتهاء مباراة الاتحاد و ابها على “ملعب الجوهرة ” بجدة ، ضمن منافسات بطولة دوري الامير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين ، والتي انتهت بخسارة نادي الاتحاد بهدف مقابل صفر في الدقائق الاخيرة من اللقاء ، وذلك بعد 11 لقاء بدون اي خسارة.

عبر المولد قائلا : (( اولاً مبروك لنادي أبها وهاردلك لجمهور نادي الاتحاد اتوقع اخواني اللاعبين قدموا مباراة جيدة والحمدالله ، واتوقع بأن الطرد كان له دور كبير في تغيير نتيجة المباراة علماً بأن الفريق كان يلعب ناقص من الدقيقة 14 من شوط المباراة الأول حتى نهاية اللقاء ولم يتم التسجيل في مرمى الاتحاد الا في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء ،يعتبر هذا أمر جيد ، وبالنسبة لفرحة نادي ابها بالفوز تدل بأن الاتحاد فريق قوي وصعب أن يخسر بسهولة وفرحتهم كانت كأن فريقهم حقق بطولة وهذا يدل بأن الاتحاد قادر على العودة من جديد ، ونحمد الله ونشكر جميع اللاعبين ، واطالبهم بنسيان هذه المباراة ويجب التفكير في الأهم ، ونعد الجمهور بالتعويض)) .

أما بخصوص الشد والجذب الحاصل اثناء اللقاء اجاب : (( بالعكس الفريق كان ناقص العدد ويهاجم لكن اكرر ” انا مبسوط بفرحة نادي ابها ” وهذا دليل بأن نادي الاتحاد قوي وهو ناقص لاعب ايضاً))

وبخصوص اللقطة التي كانت مع الاستاذ حامد البلوي اجاب : ((كانت طبيعية جداً وللتهدئة واخبرته بأننا رجال داخل الملعب كما شكر حارس الفريق “غروهي “الذي قدم مباراة كبيرة ، ولا يلام فيها اي لاعب ))

فريق الاتحاد بصفة عامة لا زال يعاني من الظلم التحكيمي كل ما اقترب من المنافسة ، فالسؤال هنا الى متى والتحكيم ينحر الاتحاد كل ما بدأ للنهوض ..؟؟ !! .

لو كان نادياً آخر مكان الاتحاد فهل سيكون ” الصمت سيد الموقف ” يتمنى جمهور الاتحاد الاجابة على هذا السؤال الأزلي فهل من مجيب .. !! .

تدقيق تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع