أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | المولد لـ«عكاظ»: أترقب مواجهة رونالدو وميسي

عادل الماس (جدة) 
أكد لـ«عكاظ» النجم السعودي الدولي فهد المولد المحترف في صفوف فريق ليفانتي الإسباني أنه في قمة جاهزيته الفنية للمشاركة في مباريات فريقه في الدوري الإسباني «يبقى القرار بيد مدرب الفريق»، متمنيا أن يشارك في مباراة ريال مدريد القادمة، والإسهام مع زملائه اللاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار في الدوري الإسباني.

وأوضح المولد أنه يعشق برشلونة وينتظر اللعب أمام الفريق الكاتالوني بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه يوم الأحد 13 من شهر مايو القادم في الجولة ما قبل الأخيرة من الليغا الإسبانية، وأنه سيسعى للظهور بالمستوى الفني الجيد في حال مشاركته في المباراة المرتقبة.

وأشار المولد إلى أنه سيركز على استغلال هذه التجربة الاحترافية المهمة في مسيرته، مشيدا بالدعم والاهتمام الكبير الذي وجده من قبل إدارة نادي ليفانتي والجهاز الفني واللاعبين وكذلك الجماهير، الذي سيسهم في دعم محطته الاحترافية الحالية التي تأتي قبل مشاركته مع المنتخب السعودي في مونديال روسيا الصيف القادم.

وذكر المحترف السعودي في ختام تصريحه أنه على اتصال دائم بأسرته ولا غنى له عن دعاء والديه، مثمنا الدعم الذي وجده من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، والاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عادل عزت، ومجلس إدارة نادي الاتحاد بقيادة حمد الصنيع والجهازين الإداري والفني واللاعبين والجماهير «سأكون عند ثقة الجميع في المرحلة القادمة».

من جهة أخرى، تجاوز اللاعب فهد المولد الفحوصات الطبية بنجاح بعد خضوعه لها أمس (الثلاثاء) تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، التي تركزت على سلامة عضلة القلب وبقية أعضاء جسمه. وظهر المولد في مران فريقه الجديد، وحظي باستقبال رائع من الجهاز الفني واللاعبين، إذ عملوا أجسامهم بما يشبه الأنبوب يمر به زميلهم المولد، بعد ذلك توجه اللاعب لصالة الحديد بالنادي وأجرى تمارين لياقية لتقوية عضلاته، قبل الانخراط في التدريبات الجماعية.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع