أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | تدريبات مضاعفة لنور ومونتي .. وعسيري ينضم

عمر أمانات – جدة
بدأ ثنائي الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد محمد نور وحمد المنتشري برنامج لياقي مكثف تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني الروماني بقيادة فيكتور بيتوركا بتأدية تدريبات صباحية انفرادية بإيعاز من بيتي رغبة منه لتجهيز اللاعبان لما تبقى من لقاءات الموسم الرياضي الحالي خاصة وأنهما انضبطا في البرنامج الإنفرادي المعد لهما في الفترة الماضية والذي كان في صالة الحديد واستمر لأكثر من (100) يوم بإشراف المدرب محسن أبو الخير وبمتابعة غير مباشرة من بيتوركا .
ومن الصعب أن تكون جاهزية اللاعبان للمشاركة في مواجهة فريق نادي التعاون ضمن الجولة الـ(24) من دوري جميل للمحترفين مساء يوم الإثنين .
ويدخل الفريق لقاء التعاون ولديه عدد من اللاعبين المهددين بالإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء ومنهم طلال العبسي ومحمد إبوسبعان ولوسيان سانمارتن ولوكاس زوكالا وفهد المولد ومحمد قاسم وأحمد عسيري.
وكلفت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم ‏طاقم تحكيم محلي لقادة مواجهة فريقي الاتحاد والتعاون ضمن دوري جميل للمحترفين وسيقود اللقاء  حكم الساحة محمد الهويش ويعاونه عبدالعزيز الأسمري وبدر الشمراني وعامر آل زاهر رابعا.
وأجرى الفريق الأول الكروي مرانه (المغلق) مساء اليوم بإشراف المدير الفني فيكتور بيتوركا وتركز على النواحي اللياقية والفنية والتكتيكية تخلل ذلك مناورة كروية بين اللاعبين وشارك في المران الثنائي محمد نور وحمد المنتشري كما شارك المدافع أحمد عسيري بعد أن تحسنت إصابته وذلك تحضيرا لمواجهة فريق التعاون مساء يوم الإثنين وسينضم اللاعبين اليوم في معسكر بأحد فنادق جدة كما حضرت بعض الجماهير الإتحادية لمقر النادي لشراء تذاكر اللقاء التي تباع في منافذ البيع بالنادي.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع