أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | جماهير الكلاسيكو تحطم صوت الأهلاويين

 نجيب الجداوي

تجاوز المنظمون للكلاسيكو أمس بين الاتحاد والنصر ضمن الجولة 21 لدوري جميل أخطاء العام الماضي، ونجحت الجهات المعنية ممثلة في الأجهزة الأمنية وإدارة مدينة الملك عبدالله الرياضية ، والرئاسة العامة لرعاية الشباب ، وشركة صلة المنظمة في فك الازدحام على الطرق المؤدية للملعب، كما شهدت الساعات الأربع الأولى قبل اللقاء استنفاراً من قبل العاملين في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجميع تخصصاتهم من فنيين وإداريين ورجال أمن صناعي، إضافة إلى الدور الكبير الذي قام به المنظمون في شركة صلة من خلال توجيه الجماهير لأماكنهم وبيع التذاكر عن طريق منافذ البيع بالملعب.
وزحفت الجماهير للملعب وقام بعضها بشراء التذاكر وتناول طعام الغداء بجانب الملعب، بالإضافة إلى توافد عدد من الجماهير من عدد من مدن المملكة، وكانت التذاكر قد بدأت بالنفاد بشكل تدريجي من قبل الجماهير الاتحادية في الدرجتين الأولى والثانية. 
– تم توزيع عدد كبير من اللافتات التي تحمل صور قادة الوطن، ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد. 
– تشديد أمني مكثف من قبل الجهات الأمنية، وتواجد مبكر من رجال الأمن بعدد كبير تأهباً للقاء. 
كسرت الجماهير الحاضرة في مباراة الاتحاد والنصر مساء أمس على ملعب الملك عبدالله بجدة ضمن مباريات الجولة 21 من منافسات دوري جميل الرقم القياسي في صدى الصوت بتحقيقها ١١٩.١ ديسبل محطمة الرقم السابق والمسجل باسم جماهير النادي الأهلي والبالغ ١١٨.٤ ديسبل. الجدير بالذكر أن أفضل رقم عالمي هو ١٤٢.٢ ديسبل وتم تحقيقه في دوري كرة القدم الأمريكية. ويقدر صدى الصوت بقياس قوة صدى صوت الجمهور وتنظمه شركة هاوي الرياضية وبرعاية من شركة كلير يتم الإعلان عن النسبة في الساعة الإلكترونية للملعب.
– حرص لاعبو فريق الاتحاد على التجول داخل الملعب فور وصولهم إليه.
– ساند حارس الفريق الأول بنادي الاتحاد المصاب فواز القرني زملاءه اللاعبين من خلال حضوره برفقة الفريق إلى الملعب.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع