أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الاتحاد يخسر خدمات «العبسي والجيزاوي» أمام الهلال.. وموعد جديد لرعاية العميد

جدة – علاء سعيد:

تأكد غياب لاعبي الاتحاد طلال العبسي و عبدالرحيم الجيزاوي عن لقاء الكلاسيكو أمام الهلال الأحد المقبل بداعي الإصابة التي يعاني منها كل لاعب والتي حرمته من المشاركة مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية حيث خضعوا لبرنامج تأهيلي بشكل منفرد وبالتالي سيتم استبعادهم عن هذه المباراة.

إلى ذلك سيخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مناورة مع الفريق الأولمبي مساء اليوم وسيتم خلال هذه المناورة الوقوف على جاهزية كافة اللاعبين قبل لقاء الهلال المرتقب حيث سوف يشارك المدرب بيتوركا بقائمة الـ 18 لاعباً من أجل اختبار كل لاعب بالإضافة إلى تنفيذه عدداً من الجمل التكتيكية.

ومن جهة أخرى تأجل الإعلان عن عقود الرعاية الخاصة بنادي الاتحاد حيث إن المصادر الأولية تشير بأن التأجيل إلى نهاية الأسبوع الحالي من خلال إعلان التعاقد مع خمس شركات لرعاية النادي خلال الفترة المقبلة حسب ما وعد به عضو الشرف منصور البلوي.

هذا وقد وقعت إدارة نادي الاتحاد مساء أمس مع المستشار القانوني ماجد قاروب لتقديم الاستشارات القانونية الدولية للنادي ومتابعة الديون المالية الكبيرة التي على النادي في الخارج كما سيتم في القريب العاجل كشف ديون كل إدارة مرت على نادي الاتحاد في الفترة الماضية وكشفها أمام الجماهير بالأرقام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع