أخبار الفئات السنية

شباب الاتحاد ينتصر على الفتح برباعية نظيفة

تقرير : محمد الشمري

استضاف نادي الفتح نادي الاتحاد في مدينة الأحساء عصر اليوم في أولة جولات الدوري السعودي لفئة الشباب واستطاع الاتحاد الإنتصار برباعية نظيفة .

ودخل الاتحاد في المباراة بتشكيلة مكونة من محمد ابو عصيدة ( حارس مرمى ) وفي خط الدفاع مصطفى النور ، ثابت الصالحي ، عبدالعزيز الرفاعي ، حازم الزهراني وفي خط المنتصف يونس أحمد ، عصام المولد ، أصيل المولد ، عبدالمجيد الزهراني ، محمد صوعان ، وفي الهجوم وحيدا عمر خالد وفي دكة البدلاء عبدالله الحميري ، أصيل هوساوي ، تركي السهيمي ، عبدالعزيز البقمي ، أصيل صالح ، فهد عايش ، حمد الغامدي

بدأت المباره بضغط فتحاوي ولكن هذا الضغط لم يستمر طويلا لتكون للاتحاد كلمة في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول عن طريق الهداف عمر خالد بتسجيله أول أهداف اللقاء بعد تمريرة رائعة من عبدالمجيد الزهراني ومن ثم عاد اللعب في منتصف الملعب مع إهدار العديد من الفرص للفريقين وعند الدقيقة ٤١ يحرز عمر خالد الهدف الثاني بعد عرضية مثالية من الظهير الأيمن .

 وبعدها بدقائق يعلن الحكم عن دقيقتين وقت بدل ضائع وينتهي الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدفين نظيفة .

ودخل الاتحاد الشوط الثاني بنفس الأسماء ، وسيطر الاتحاد على الكرة في منتصف الملعب وفي الدقيقة السابعة من زمن الشوط الثاني أتى هدف الاتحاد الثالث بتسديدة جميلة وضعها اللاعب أصيل المولد على يمين الحارس لتسكن الشباك. 

 ومن ثم توالت الفرص الضائعة من الفريقين وبعد ١٢ دقيقة من الهدف الثالث وبتمريرة جميلة وضع اللاعب عبدالمجيد الزهراني مهاجمه في وضعية إنفراد بحارس المرمى ليعلن المهاجم عمر خالد عن الهدف الثالث الشخصي له والهدف الرابع للاتحاد .

ومع هذا الهدف بدأ مدرب الاتحاد بزج أول الأوراق بدخول اللاعب أصيل هوساوي وخروج ثابت الصالحي ولَم ينتظر طويلا مدرب الاتحاد ليزج بثاني التغيرات بدخول تركي السهيمي وخروج عصام المولد وبعدها فرض الاتحاد أسلوبه في الملعب وفي الدقيقة ٨٦ يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للاتحاد ليتقدم لها عمر خالد ويضعها خارج المرمى.

 وبعدها بدقائق يحتسب حكم اللقاء ٣ دقائق كوقت بدل ضائع لم تأتي فيها أي خطورة تذكر ليعلن حكم اللقاء عن نهاية المبارة بفوز الاتحاد برباعية نظيفة وقد حصل مهاجم الاتحاد عمر خالد على كورة الهاتريك.

تم التدقيق: ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع