أخبار الفئات السنية

كأس الاتحاد الجولة الـ 4 : شباب الاتحاد يخسرون من الرائد بثلاثية 

تقرير | شطيط الحربي .. تصوير | عبدالمجيد الداله وأيوب السحيباني – القصيم :

ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد السعودي لفئة الشباب التقى فريق الاتحاد بفريق الرائد عند الساعة الرابعة عصراً من مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة .

دخل المدرب الهولندي هاري سنكرفي اللقاء بتشكيل مكون من :
مروان محمد في حراسة المرمى وامامه الكابتن مهند الصبياني – فيصل الشمراني – عون البيشي – احمد المنشري -خالد السميري ساهر السريحي – طلال المدني – يحيى خرمي – عبدالله المقعدي – وفي الهجوم الكابتن تركي الجدعاني.

في بداية اللقاء كانت الكورة محصورة في وسط الملعب مع افضليه نسبية لفريق الرائد حتى الدقيقة الواحدة والثلاثين حيث سجل فريق الرائد الهدف الأول، لكن لم يستمر التقدم طويلا حين سجل الكابتن تركي الجدعاني هدف التعادل عند الدقيقة الخامسة والثلاثين بعدها استمر اللقاء دون فرص خطيره من الفريقين حتى نهاية الشوط الأول . 

في بداية الشوط الثاني عند الدقيقة السابعة والأربعون تقدم فريق الرائد بالهدف الثاني بعدها سيطر الاتحاد على مجريات اللقاء بحثا عن التعادل خلال ذلك اجرى مدرب الاتحاد اول تبديل عند الدقيقة الخامسة والسبعون بخروج الكابتن عبدالله المقعدي ودخول اللاعب نواف اليوبي بعدها استمر اللقاء كما هو في وسط الملعب مع عدة فرص لفريق الاتحاد دون خطورة حتى الدقيقة الواحدة والثمانون حينها اجرى التبديل الثاني بخروج اللاعب يحيى خرمي ودخول الكابتن مشعل كومي بحثا عن العودة للقاء ولكن سرعان ماعزز فريق الرائد فوزه بالهدف الثالث عند الدقيقة الثامنة والثمانون من كرة مرتدة ، اراد المدرب تدارك الوضع بإشراك اللاعب احمد فريج بدلا عن الكابتن فيصل الشمراني ولكن دون جدوى . 

عندها انتهى اللقاء بفوز فريق الرائد على الاتحاد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وبقي الاتحاد متصدرا ترتيب المجموعة بسبع نقاط .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع