قسم التقارير والتحقيقات

تقرير مفصل بالارقام للقاء الاتحاد بالهلال

فؤاد الغامدي – الجبيل الصناعية

سيكون دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على موعد الليلة الجمعة مع لقاء من نوع خاص فوق الحسابات والتوقعات، يسعى الاتحاد من خلاله إلى تجاوز مضيفه الهلال ضمن أقوى مباريات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري فيما يرغب المستضيف الهلال بمواصله صحوته و الإكمال في سلسلة الانتصارات المتتالية للمنافسة على المركز الثالث و المؤهل مباشرة لدوري الابطال في نسخته المقبلة.
 
 
و مواكبة للقاء القمة اردنا ان نقدم تقريرا كاملا بالارقام عن الفريقين لنرسم و نوضح للمتابع و المهتم الصورة كامله قبل اللقاء.
 
تاريخياً التقاء الفريقان في ١٣١ مواجهة كان للهلال نصيب الاسد منها بواقع ٥٥ انتصار مقابل ٤٥ للاتحاد كما ان الهلال يتفوق ايضا بعدد مرات الفوز في بطولة الدوري بواقع 37 فوز مقابل 25 فوز للاتحاد.
 
و اذا ما نظرنا لكل فريق على حده ففي الموسم الحالي و حينما يأتي الحديث عن الاتحاد بالتحديد فالفريق لعب خارج ارضه 11 لقاء انتصر في 7 و تعادل في لقاءان وخسر في مثلها ايضا تمكن الفريق من تسجيل 19 هدف بينما تلقت شباكه 11 هدف. ليحقق بذلك نسبة فوز خارج ارضه تصل إلى 63%.
 
 
يضاف الى ذلك ان الفريق تهديفيا و “بالارقام” يحرز اهدافا اكثر خارج الارض إذ تتجاوز نسبة التهديف خارج الارض لتصل الى 54% مقابل 46% على ارضه. كما ان الشوط الثاني هو المفضل للاتحاديون حيث ان 60% من اهداف الفريق اتت في الشوط الثاني. و إذا ما القينا نظرة على هدافي الفريق نجد ان اللاعبون المحليون لهم نصيب الاسد في نسبة التسجيل إذ أن النسبة تقارب 61% من الاهداف.
 
الاتحاد اتي تايقرز
 
– سجل الاتحاد أكبر عدد من الأهداف بالقدم اليسرى هذا الموسم في دوري جميل 17 هدف أي نسبة 52% من مجموع أهدافه.
 
– اُشهر في وجه لاعبي الاتحاد في هذا الموسم حتى الان 43 بطاقة ملونة منها 22 اتت في الربع ساعة الأخير.
 
– اكثر مدة حافظ فيها على شباكه 212 دقيقة من (الدقيقة 9 نجران-الاتحاد) إلى (الدقيقة 41 الاتحاد-الخليج)
 
– فيما كانت أكثر ربع ساعة أجرى فيها تبديلات هي الربع الساعة الاخيرة  بواقع 37 تبديل.
 
– يتصدر المحترف البرازيلي ماركينهو قائمة الهدافين رفقة المهاجم عبد الرحمن الغامدي في الاتحاد بثمانية اهداف لكل منهما الا ان البرازيلي هو اكثر اللاعبين صناعة للاهداف في الفريق ايضا بواقع خمسة اهداف وهو اكثر اللاعبين لعباً بمجموع 1752 دقيقة.
 
ماركينيو ماركينهو
 
 
 
و بالحديث عن الطرف الاخر المستضيف نادي الهلال فيدخل اللقاء بمجموع نقطي 47 نقطة من اصل 66 نقطة ممكنة استطاع جمعها من خلال 14 انتصار و 5 تعادلات فيما لم يتمكن الفريق من الحصول على 9 نقاط جراء ثلاث خسائر تعرض لها في مسيرته بالدوري حتى الان.
 
 
– اذا ما تحدثنا عن الهلال من خلال المباريات التي لعبها في ارضه فالفريق لعب 10 لقاءات انتصر في 8 و تعادل في لقاء وخسر في آخر. تمكن من حصد 25 نقطة تجعله في المركز الثاني ليصل بذلك لنسبة انتصار تقارب 80%.
 
IMG_20150417_032316
 
– يضاف الى ذلك ان الفريق على ارضه و بين جماهيره تمكن من الوصول لمرمى الخصم في 23 مناسبة بينما استقبلت شباكة فقط 6 اهداف ليصل الى نسبة تسجيل تقترب من 62% من مجموع اهدافه في الدوري حتى الان ( 37 هدف ) .
 
– يتصدر ناصر الشمراني قائمة هدافي الفريق بواقع 11 هدف يليه البرازيلي تياقو نيفيز محرزا 8 اهدف لتكون نسبة اللاعبون المحليون المسجلون للاهداف هي العظمى اذ تبلغ قرابة 72% من اجمالي الاهداف و التي جاء معظمها في الشوط الاول بواقع 59%.
 
IMG_20150417_032157
 
– اُشهر في وجه لاعبي الهلال في هذا الموسم حتى الان 37 بطاقة ملونة منها 9 اتت في الربع ساعة الثانية من المباراة.
 
– أكثر مدة حافظ فيها على شباكه 553 دقيقة من  ( الدقيقة 77 الأهلي-الهلال ) حتى الان.
 
– أكثر ربع ساعة أجرى فيها الفريق الهلالي تبديلات كانت الربع الساعة الخامسة (61-75)  بواقع (29).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع