تقارير الفريق الأول

تقرير مباراة | كأس ولي العهد 2014 / 2015 .. الجولة الـ 32 .. الاتحاد 4 / 0 الفيحاء في جده

(( موضوع متجدد ))

تقرير مباراة : كأس ولي العهد 2014 / 2015 ,, دور الـ 32
#تقارير_مباريات_اتي_تايقرز
الاتحاد 4 / 0 الفيحاء ,, على ملعب الفيحاء
الأهداف من : (1) ماركينيو ( ضربة جزاء ) ,, (2) ديديه ياكونان ( ضربة جزاء ) ,, (3)(4) ديديه ياكونان 

rFRtji

التشكيله الاساسيه والاحتياطيه

بطاقة المباراه

اضغط هنا للوصول إلى احصائية المباراه المقدمه من موقع احصائيات الدوري السعودي
( لا يوجد احصائية )

——————————————

تغطية المباراه بالنص مقدمه من صحيفتي قووول الإلكترونية

ياكونان حضر بهاتريك .. وأنور أراح لاعبيه

الاتحاد يتجاوز الفيحاء برباعية نظيفة ويتأهل لمواجهة الهلال

الاتحاد يتجاوز الفيحاء برباعية نظيفة ويتأهل لمواجهة الهلال
حقق فريق الاتحاد انتصاراً سهلاً على مضيفه فريق الفيحاء في المجمعة ضمن مباريات الدور 32 من كأس ولي العهد بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل ، ليتأهل لدور الستة عشر لمواجهة فريق الهلال في ملعب الملك عبدالله بجدة يوم الاثنين ٢٧/١١/١٤٣٥هـ الموافق ٢٢/٩/٢٠١٤ م,
 
 
دخل الاتحاد اللقاء بتشكيلة مختلفة بعض الشيء عن تشكيلة اللقاءات الماضية حيث أراح المدرب المصري عمرو أنور اللاعب محمد نور واللاعب محمد قاسم فيما كان المهاجم مختار فلاتة على دكة البدلاء وجاءت التشكيلة على النحو التالي: فواز القرني صالح القميزي ، طلال عبسي، أحمد   عسيري ، محمد الدميري جمال باجندوح ، معن خضري عبدالفتاح عسيري ، ماركينهو، عبدالرحمن الغامدي ديديه ياكونان.
 
فيما بدأ الفيحاء بتشكيلة مكونة من: يحيى ياسين، عبدالعزيز الرشيدي، نايف الكري، سامي الخيبري، باسم الشريف، سامي عبدالهادي، حمد الحاتم، معاذ عدنان، كرم برناوي، خالد الدبيسي، أحمد جابر.
 
 
دخل الاتحاد برغبة كبيرة لتحقيق الفوز منذ وقت مبكر وتحقق له بذلك حيث تحصل لاعب الوسط الموهوب عبدالفتاح عسيري على ركلة جزاء في الدقيقة السابعة ونفذها بنجاح البرازيلي ماركينهو معلنآ عن الهدف الأول لفريقه في الدقيقة ٨، واستمر الفريق الاتحادي في محاولاته للتسجيل الى أن تحصل الأردني محمد الضميري على ركلة جزاء في الدقيقة ٢١ نفذها المحترف ياكونان لتصبح   النتيجة ٢/٠ لصالح الاتحاد.
 
وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات استغل المهاجم ياكونان عرضية الظهير صالح القميزي ويلعب الكرة برأسه لتدخل شباك فريق الفيحاء لينتهي بعدها الشوط الأول بنتيجة ٣/٠.
 
وفي بداية الشوط الثاني أجرى المدرب عمرو أنور تغييره الأول بدخول اللاعب محمد العمري بديلا للاعب عبدالفتاح عسيري، وواصل الفريق الاتحادي ضغطه على مرمى الفيحاء ليسجل الايفواري ياكونان الهدف الرابع لفريقه والثالث له في المباراة في الدقيقة ٦٤ بعد تمريرة من البرازيلي ماركينهو.
 
 
  بعد ذلك هدأ اللعب قليلا وفضل مدرب الاتحاد إراحة لاعبيه وإجراء بعض التغييرات حيث دخل المدافع باسم المنتشري بديلآ للمحور جمال باجندوح ودخل المهاجم يحيى دغريري بديلآ للاعب ماركينهو ليستمر اللعب محصورآ في وسط الملعب مع هجمات اتحادية حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة وفوز الاتحاد بنتيجة ٤/٠.
——————————————–

أكد أن معرفته بالفريق ساعدته لإيجاد البدلاء بسهولة

عمرو أنور: الهدفان المبكران سهلا مهمتنا أمام الفيحاء

عمرو أنور: الهدفان المبكران سهلا مهمتنا أمام الفيحاء
أبدى مدرب نادي الاتحاد عمرو أنور سعادته بتحقيق الفوز الكبير على فريق الفيحاء بأربعة أهداف دون مقابل والتأهل لدور الستة عشر في مسابقة كأس ولي العهد، مرجعا ً الفوز إلى نجاح فريقه في تسجيل هدفين مبكرين أول 20 دقيقة مما أعطى راحة للفريق والجهاز الفني.
 
 
وأوضح أنور بأنه طلب من اللاعبين في الشوط الثاني تهدئة اللعب والاستحواذ على الكرة لإراحة اللاعبين خصوصآ بانه سيخوض لقاء يوم الجمعة أمام نجران في نجران ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
 
 
  وحول حسم اللقاء منذ وقت مبكر عكس مباراة العروبة في الدوري، أوضح أنور بأن التركيز الذي دخل به اللاعبون للمباراة ساهم في التسجيل منذ وقت مبكر عكس المباراة السابقة.
 
وحول تدريبه للفريق بشكل مؤقت والصعوبات التي يجدها في اختيار التشكيلة والخطط تحدث أنور بأنه طالما يقف على الجهاز الفني يتعامل مع الاحداث والمباريات بشكل مستقل وبانه يعمل لمصلحة نادي الاتحاد من خلال اختيار الاسماء الجاهزة والتي تفيد خطتة من خلال التدريبات والمباريات التي يشرف عليها بشكل مباشر.
 
 
وفي سؤال حول غياب أسامة المولد الإجباري تحدث بأنه لم يجد صعوبة في اختيار البديل المناسب وذلك لإشرافه على الفريق الموسم الماضي ومعرفة مستوياتهم مؤكدا أن وجود لاعبي الخبرة في الفريق يشكل دعامة كبيرة له.
—————————————

القميزي أشار لتركيزهم الجيد في أول مواجهات بطولة ولي العهد

جمال باجندوح: عوائق الفيحاء زالت بالاحترام..وبالقوة سنتخطى الهلال

جمال باجنودح: عوائق الفيحاء زالت بالاحترام..وبالقوة سنتخطى الهلال

أشار جمال باجندوح اللاعب الشاب في صفوف الاتحاد إلى دور احترامهم لمنافسهم الفيحاء في تسهيل الانتصار عليه بأربعة أهداف نظيفة على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في المجمعة ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس ولي العهد.

وأوضح باجندوح بأن ركونه لأداء الأدوار الدفاعية أحدث تشابها في الأدوار مع زميله معن الخضري خلال المواجهة التي جرت مساء الاثنين، وسط غياب اللاعب سامبا دياكيتي، مؤكدا بأن المواجهة التي ستجمعهم بالهلال في الـ 22 من سبتمبر الجاري في جدة ستتسم بالقوة والإثارة، متمنيا التوفيق للهلال في مواجهته المقبلة بدوري أبطال اسيا 2014 أمام منافسه العين الإماراتي. وأكد باجندوح جاهزية فريقه لخوض لقاء نجران رغم تداخل المباريات لثقته الكبيرة بالجهاز الفني واللياقي في الفريق.

من جهته، أكد مدافع الاتحاد صالح القميزي بأن مشاركته مع الفريق الاتحادي بشكل أساسي عائدة لقناعة الجهاز الفني، وقال بأنه رهن إشارة المدرب في أي وقت مع زميله راشد الرهيب. مشيرا إلى استفادة فريقه من مباراة العروبة الماضية.

وقال القميزي عن الفوز على الفيحاء 4/0: دخل لاعبو الاتحاد بتركيز عال أسهم في الحسم المبكر للمباراة

——————————————

اربع صور تحكي كل هدف من أهداف الاتحاد

لا يوجد

المباراه كامله

 لا يوجد

ملخص المباراه

لا يوجد

أهداف المباراه

[mom_video type=”youtube” id=”_guLoqb_LV0″]

[mom_video type=”youtube” id=”ZB0EItf4h5o”]

[mom_video type=”youtube” id=”_bzeY-j41YU”]

[mom_video type=”youtube” id=”OU0SOmP9fjs”]

اضغط هنا للوصول إلى صدى الصحف

اضغط هنا للوصول إلى غلاف المباراه

لمشاهدة صور المباراه ( اضغط هنا )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع