أخبار الفئات السنية

تقرير بالفيديو | ناشئي الاتحاد يكسبوا متصدر الدوري بهدف .. مباراه شهدت فيها ٣ حالات طرد

تقرير | عمار اللحجي ,, فيديو | إبراهيم البرناوي :

انتصر ناشئي نادي الاتحاد على متصدر دوري الناشئين نادي النصر في الجولة السابعة عشر من دوري درجة الناشئين على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد.

المدرب احمد سمير شارك بتشكيلة مكونة من محمد الزهراني، احمد فريج، عون البيشي، مهند الصبياني، احمد المنتشري، سعود عبدالحميد، يحي خرمي، ساهر السريحي، تركي الجدعاني، عبدالمجيد الزهراني، معن الحذيفي.

انطلق الشوط الاول بهجمات قوية جدا من قبل الفريقين الفريق الاتحادي باغت خصمه باول الهجمات عن طريق اللاعب عبدالمجيد الزهراني في الدقيقة ٧ من شوط المباراة الاول ، حصل اللاعب سعود عبدالحميد على الكرت الاصفر في الدقيقه ١٧ من الشوط الاول توالت الهجمات لكن لم تثمر عن اهداف منها هجمه محققه اضاعها اللاعب تركي الجدعاني انتهى معها الشوط الاول بالتعادل بعد احتساب الحكم دقيقة واحدة من الوقت البدل ضائع.

انطلق الشوط الثاني بضغط اتحادي حتى الدقيقة ٤٧ ليحرز اللاعب عبدالمجيد الزهراني الهدف الاول معلناً تقدم النمور، الدقيقة ٥٧ تشهد طرد للاعب سعود عبدالحميد بعد تحصله على الكرت الاصفر الثاني، استمرت الهجمات والضغط الاتحادي مع ضياع الهجمات حتى الدقيقة ٦٢. دخول اللاعب صالح وخروج اللاعب عبدالمجيد الزهراني الدقيقة٦٥ دخول اللاعب عبدالله المقعدي وخروج اللاعب تركي الجدعاني. الدقيقة ٨١ شهدت طرد لاحد لاعبين النصر ادى الى تشابك بالايدي مع طرد اخر للاعب الاتحاد مهند الصبياني بعد الاعتراض على قرارات الحكم. احتسب الحكم ٦دقائق بدل الوقت الضائع من الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد على النصر ١ / ٠.

ملخص المباراه :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع