أخبار الفئات السنية

تقرير بالصور | في مباراة مليئة بالاهداف .. شباب الاتحاد يُصدمون بتعادل الرائد

تقرير | سلطان محسن – تصوير | هتان الفرشوطي

ضمن مباريات الجولة من الدوري السعودي الممتاز للشباب , تعادل شباب الاتحاد امام ضيفهم نادي الرائد بثلاثة اهداف لكلا الفريقين في لقاء اقيم على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد .

ودخل مدرب الاتحاد ( محفوظ حافظ ) اللقاء بتشكيلة مكونة من : امين بخاري , ناصر الشهراني , محمد المالكي , وليد ممدوح , محمد ريمان , محمد عبداللطيف , عمار النجار , حسين حلواني , ابراهيم زاهر ., طلال المدني , عبدالعزيز العرياني .
وبدأ الرائد اللقاء بقوة حيث استطاع تسجيل الهدف الاول له مع بداية المباراة , الا ان الاتحاد عاد سريعاً واستطاع تعديل النتيجة عبر هدافهم وقائدهم ( عبدالعزيز العرياني ) ليحكم بعدها الاتحاد على منتصف الملعب ويسيطر على اجواء اللقاء ولكنه فشل في تسجيل المزيد من الاهداف .
في الشوط الثاني واصل الاتحاد ظغطه واستمر على الهجوم ضد المرمى الرائدي , حتى استطاع الجناح المميز ( ابراهيم زاهر ) من تسجيل الهدف الثاني , وواصل النمور تقدمهم حتى استطاع الجناح الاخر ( حسين حلواني ) من تسجيل الهدف الثالث لشباب الاتحاد , الا ان فرحة اللقاء لم تتواصل حيث تسبب اخطاء الدفاع في ولوج هدف تقليص الفارق للرائد وقبل نهاية المباراة في دخول هدف التعادل للرائد , لينتهى اللقاء بـ ثلاثة اهداف لكلا الفريقين .
وبهذا التعادل يصل الاتحاد الى النقطة الثامنه والعشرون باقياً في نفس مركزه الخامس في ترتيب الدوري .

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع