أخبار الاتحاد

منصور البلوي : نحن كمسؤولين غير راضين عن المستوى .. والفريق يظهر بالمباريات القوية

متابعة | صالح الوذناني – جدة

تحدث المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الاتحاد الأستاذ منصور بن حمدان البلوي عبر برنامج أكشن يا دوري عن انطباعه عن مستوى الفريق في لقائه مساء أمس السبت أمام القادسية ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وقال في حديثه : ” أولاً كلنا كأتحاديين نطمع بالمزيد ونحن كمسؤولين لا يرضينا هذا المستوى ولكن بناء الفريق يحتاج لفترة سنتين ، ومرت سنة والمستوى يتحسن تدريجياً والفريق سيظهر بالمباريات القوية ، وغالباً الفرق الكبيرة تعاني أمام الفرق الصغيرة ” .

وتحدث أيضاً عن المدرب الروماني ( بولوني ) قائلاً : ” بالحقيقة بولوني لو تأتي في لغة الأرقام قاد الفريق في مسابقة الدوري أربع مباريات أنتصر في ثلاث وخسر في مباراة واحدة وتعتبر جيدة ، ولكن كمستوى الاتحاد أول شيء يحتاج إلى الأستقرار وأختيار التشكيلة النهائية التي ترضيه كمدير فني وترضي عشاق نادي الاتحاد ، والإدارة الحالية برئاسة إبراهيم البلوي عملت على الجانبين على تسديد الديون السابقة وعملت على بناء الفريق ” .

وختم حديثه عن قرار لجنة الاحتراف بعدم تسجيل المحترف المغربي ( مبارك بوصوفه ) في كشوفات نادي الاتحاد قائلاً : ” قرار لجنة الاحتراف كان سليم 100 % بعدم تسجيل اللاعب ، ونظام TMS أوضح بأن اللاعب مسجل في كشوفات النادي الروسي ” .

وأضاف أيضاً : ” جمهور الاتحاد جمهور عظيم ويملك شعبية كبيرة وهي الأولى بالمملكة العربية السعودية ، ويبين حضور الجماهير وبالتحديد بمدينة الرياض بأنه اكثر حضوراً من جماهير أحد الأندية الكبيرة بالعاصمة ” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع