أخبار الاتحاد

العميد يدك شباك الفيصلي برباعية ويؤكدها : لن أتنازل عن المنافسة

عبدالرحيم الزبيدي :

 

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مساء اليوم على نظيره ومستضيفه نادي الفيصلي برباعية وذلك ضمن آخر مباريات الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل في المجمعة ، وكان اللقاء قد أدير بقيادة الحكم تركي الحنفوش .

ودخل الفريق الاتحادي اللقاء وهو الثاني والوصيف في ترتيب الدوري السعودي الذي يتصدره الهلال برصيد ٣٠ من النقاط حيث يطمح العميد إلى المواصلة والإستمرار في ملاحقة الهلال وإستعادة الصدارة التي فقدها في الجولات الماضية .

وكانت تشكيلة النمور التي فرضها المدرب ” لويس سييرا ” على النحو الآتي :

 

عساف القرني – عمر المزيعل – بدر النخلي – أحمد عسيري – عدنان فلاتة – فهد الأنصاري – خالد السميري – فيلانويفا – محمود كهربا – فهد المولد – أحمد العكايشي .

وتعتبر هذه التشكيلة هي الثابتة لدى المدرب سييرا والتي يدخل بها أغلب لقاءاته .

وكان العميد قد دخل الشوط الأول على غير عادته حيث قابل ضغط كبير من هجوم الفيصلي نتج عنه هدف فيصلاوي فيه اول ربع ساعة من اللقاء .

 

واستمر الفريق الاتحادي في مجاراة الفيصلي إلى أن أدرك العميد التعادل عند الدقيقة ٢٥ بعد كرة رائعة من فلانويفا إخترقت دفاع الفيصلي ليضعها فهد المولد في الشباك الفيصلاويه بنجاح .

 

وواصل العميد ضغطه الكبير على مرمى الفيصلي حيث كرر فيلانويفا بينياته العالية بنجاح ليسجل كهربا الهدف الاتحادي الثاني بعد صناعة جميلة من العكايشي  .

ودخل سييرا الشوط الثاني بتغيير من البداية حيث أخرج الظهير الأيمن عمر المزيعل ليدخل بديلا عنه الظهير الآخر عوض خريص .

وعند الدقيقة ٦٤ أنطلق النمر فهد المولد نحو مرمى الفيصلي ليمررها إلى المهاجم العكايشي ليضعها بكل هدوء في المرمى معلنا هدف اتحادي ثالث .

وبعد دربكة دفاعية على مرمى الاتحاد أحرز الفيصلي هدفه الثاني عن طريق فيلانويفا بالخطأ في مرماه .

وبعد هدف الفيصلي الثاني بدقائق قليلة أجرى المدرب سييرا تغيير اتحادي ثاني لتأمين المناطق الخليفة وكان ذلك بدخول المحور الدفاعي جمال باجندوح بديلا عن كهربا صاحب الهدف الاتحادي الثاني .

وعند الدقيقة ٨٥ كسب العميد خطأ بالقرب من منطقة الجزاء تقدم له النجم الكويتي فهد الأنصاري ليضعه بشكل رائع جدا في شباك الفيصلي محرزا الهدف الرابع ، ويعتبر هذا الهدف هو الأول للأنصاري منذ أن أصبح نمرا .

وبهذة النتيجة انتهى اللقاء بفوز الاتحاد والاستمرار في وصافة الدوري السعودي برصيد ٢٨ من النقاط وبفارق نقطتين عن المتصدر الهلال .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع