أخبار الاتحاد

بعد معركة الفتح العميد يعلنها : انا بطل الشتاء !

 

عبدالرحيم الزبيدي :

 

تغلب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد على مضيفه نادي الفتح مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” .

 

وكان العميد الاتحادي قد دخل اللقاء وهو يطمح إلى الفوز وخطف النقاط الثلاث خاصة وأن الهلال متصدر الدوري السعودي قد تعثر مساء الأمس بالتعادل أمام نادي النصر .

 

وكانت التشكيلة التي بدأ بها مدرب النمور سييرا على النحو التالي :

 

عساف القرني – عوض خريص – بدر النخلي – أحمد عسيري – عدنان فلاتة – فهد الأنصاري – خالد السميري – فيلانويفا – محمود كهربا – فهد المولد – أحمد العكايشي .

وبدأ الشوط الأول على غير عادة الفريق الاتحادي حيث تلقى العميد الهدف الأول في شباكة أثر ركلة جزاء للفتح وضعها محترف الفتح أوكرا على يمين عساف القرني بنجاح .

وبعدها بدأ العميد في الضغط على مرمى الفريق الفتحاوي إلى أن اتى الهدف الاتحادي الأول عن طريق المحترف المصري محمود كهربا بعد كرة ارتدت من حارس الفتح عبدالله العويشير .

وبعد هدف كهربا بعدة دقايق تمكن محترف الفتح اوكرا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه وذلك بعد هجمة مرتدة من الجهة اليسار للاتحاد .

وانتهى الشوط الأول بنتيجة ٢-١ للفتح .

بدأ العميد الشوط الثاني بقوة هجومية يقابلها صمود دفاعي في الفتح ، ولكن الضغط الاتحادي العالي نتج عنه هدف ثاني للعميد عن طريق فهد الأنصاري بعد دربكة وتلخبط دفاعي فتحاوي .

استمر بعدها الضغط الاتحادي المتواصل رغبة في تسجيل الهدف الثالث وخطف نقاط المباراة .

حيث أجرى الداهية سييرا عددا من التغييرات لتحسين وضع الفريق داخل أرضية الملعب وذلك بإدخال كلا من جمال باجندوح وعمر المزيعل وعبدالرحمن الغامدي بدلا من خالد السميري وعوض خريص وعدنان فلاتة .

بعدها احتسب الحكم خالد السناني ٧ دقائق كوقت بدل ضائع حيث .

وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق سجل مهاجم الاتحاد ونجمه التونسي أحمد العكايشي الهدف الاتحادي الثالث بعد تسديدة من جمال باجندوح حاول حارس الفتح أحتوائها ولكن دون جدوى ليضعها العكايشي على يمينه بكل قوة .

وبهذا انتهى اللقاء المثير للغاية بفوز العميد بنتيجة ٣ – ٢ معلنا تصدره للدوري السعودي رغم مساويته بالنقاط مع الهلال ولكن فارق المواجهات المباشرة رجح العميد للقب ” بطل الشتاء ” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع