قسم التقارير والتحقيقات

تقرير | ماذا قالت الجماهير الاتحادية حول صفقات الاتحاد الشتوية ؟

متابعة | سلطان محسن

تنفيذا لسياسة الصحيفة وهي ( من الجمهور الى الجمهور ) قامت صحيفة ملوك اسيا ( اتي تايقرز ) بعمل استطلاع جماهيري بسيط حول ار­ائهم بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية والتى على اثرها حضر للإتحاد وبامكانكم متابعة تقرير صحيفة اتي تايقرز عن كامل الانتقالات الشتوية عبر الظغط هنا :

وبدأ المشجع الاتحادي ( عدنان الحبيشي ) حديثه بقول : الانتقالات كانت موفقة باستثناء المحترف العراقي ( سيف سلمان ) , حيث كان من المفترض احضار مهاجم اجنبي اسيوي بديلاً عنه , حديثي هذا لايعني ان اللاعب صاحب مستوى سيء ولكن يجب ان يتم مراعاة الاولويات في احتياجات الفريق .
فيما اختلف المشجع الاتحادي ( طلال البكيري ) تماماً وقال : للاسف فترة الانتقالات الشتوية لم تصل للمستوى المأمول ابداً , فهناك العديد من اللاعبين الاجانب يستحقون تمثيل الاتحاد اكثر من الحاليين ماعدا البرازيلي المتألق ( ماركينهو ) .

وقال المشجع ( محمد العتيبي ) : بلا شك ان الادارة تعمل وهذه هي افضل الصفقات المتاحة حالياً , وقال عبدالله الشهيل صفقة مهمة اتت مع انخفاض مستوى محمد قاسم بشكل كبير , وهو لاعب كبير سيشكل اضافة فنية مميزة متى ماكانت الظروف المحيطة به جيدة , اما عن عيسى المحياني قال : شخصياً انا معجب به من فترة وهو يحتاج الفرصة لا اكثر وسيبدع , اضف الى ذلك وقف جمهور مثل جمهور الذهب مع هؤلاء اللاعبين وسيقدمون بأذن الله مايرضينا كإتحاديين .

اما المشجع الاتحادي ( نادر طاشكندي ) فبدا محبطاً من التعاقدات حيث قال : الانتقالات بشكل عام جيدة وهناك تدعيم لبعض المراكز , ولكن المشكلة الاعظم وسبب الخسائر الماضية كانت بسبب حراس المرمى والمهاجمين وللإسف لم يتم معالجة هذه النقطة حتى الان بلاعبين مميزين .
فيما ذكر المشجع ( حسام الصابر ) بأن : ادارة الرئيس الحالي ( ابراهيم البلوي ) تحاول في تعاقداته الحالية خلق التوازن في الفريق الاتحادي بعد تجديد الدماء العشوائي – على حد قوله – مع الادارة السابقة .
وقال المشجع الاتحادي ( منصور الشريف ) بأنه : حسب مايرى فأن الانتقالات جيدة جداً قياساً بالفرص المتاحة لانتقال اللاعبين في الفترة الحالية , خاصة وانه في مراكز يحتاجها الفريق وكان يعانى منها كثيراً , بالاضافة لخلق التنافس الحميد بين اللاعبين من اجل كسب الخانة .
فيما كان للمشجع ( بدر المحياوي ) رأي مفصل ومميز حيث قال : بالنسبة للاعبين الاجانب كاسماء اكثر من جيدين ولكن في الملعب لم يظهرو حتى الان ولايزال الحكم عليهم مبكر, امام بخصوص اللاعبين المحليين فقال : عن نفسي غير راضي ابداً عن الصفقات المحلية باستثناء ( عبدالله الشهيل ) – في حال عاد الى مستواه المعهود – سيشكل اضافة فنية كبيرة للفريق الاتحادي , اما بخصوص ( عيسى المحياني ) فهو لاعب منتهي فنياً – على حد قوله – ولكن قدومه ان لم يفيد العميد لن يضره حيث على الاقل سيشكل خطر على المهاجمين الحاليين ويساهم في رفع مستوياتهم , اما سعيد المولد فهو كلاعب ومستوى فني جيد جداً وسيكون اضافة جميلة ولكن استغرب عدم قدومه حتى الان للتدريبات , واختتم المشجع حديثه بقول : شكرا لادارة الاتحاد على ماقامت به من عمل , والتوفيق والنجاح بيد الله واسأل الله ان يكتبه لهم .

Embedded image permalink

اما المشجع الاتحادي ( تميم ) قال : بالنسبة للتعاقدات الشتوية من الصعب الحكم عليها حتى الان , مارتن وزوكالا يحتاجو لبعض الانسجام وسيبدعو مع النمور , اما ( سيف سلمان ) فالتعاقد معه شكل علامة استفهام كبيرة بالنسبة لي خاصة مع وجود لاعبين في نفس المركز بمستويات ثابته ومميزة , وقال كان يجب على الادارة استبداله والتوقيع مع مهاجم اجنبي مميز .
اما بالنسبة للصفقات المحلية فقال : استغربت كثيراً ماقامت به الادارة وخصوصاً في التعاقد مع لاعبين منتهيين فنياً وهم ( عبدالله الشهيل وعيسى المحياني ) , حيث تحملت الادارة اعباء مالية على امر لايستحق – بحسب قوله – وكان يمنى المشجع اياه ان تتوجه الادارة لدوري ركاء وتخطف مواهب شابة مميزة وبارخاص واعباء مالية اقل .
واختتم المشجع الاتحادي ( عبدالله النفيعي ) حديثه باختصار حيث ذكر : الصفقات المحلية لم تكن ابداً على قدر الطموح , اما بالنسبة للصفقات الاجنبية فصعب الحكم عليها حتى الان , وتمنى التوفيق للجميع مع النمور .

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع