رعاية اتي تايقرز لفريق شباب الجزيرة

تقرير بالصور والفيديو | شباب الجزيرة بغوها صدارة وهزم بالحليس بثنائية

تقرير | عمار اللحجي ،، تصوير | فراس ابوعاصي ،، ملخص المباراه فيديو | ابراهيم البرناوي :
#شباب_الجزيرة_برعاية_اتي_تايقرز

التقى نادي شباب الجزيرة مع نادي بالحليس في الجولة الثالثة والاخيره من دوري المجموعات من بطولة بني مالك في نسختها الخامسة على ملعب الجوهرة بحي الحرازات.

المدرب علي سهيل شارك بتشكيلة مكونة من عبدالله كيشان ،عوض علي ، ماجد ناجي، عبدالله سهيف، تركي محمد، ريان عوض، ماجد عبدالله، عبدالاله عبدالله، سلمان صالح، شاكر عبدالله. بدأ الشوط باستحواذ كامل لنادي شباب الجزيرة حتى الدقيقة ١٠ ليحرز فريق الجزيرة الهدف الاول عن طريق اللاعب ماجد عبدالله، في الدقيقة ١٩ تبديل بنزول اللاعب فهد عبدالعزيز بديلاً عن ريان عوض وفي الدقيقة٢٣ حصول عوض علي على الكرت الاصفر. الدقيقة ٢٧ تشهد حصول عبدالاله على الكرت الاصفر، انتهى الشوط الاول بعد احتساب دقيقة واحدة كوقت بدل ضائع.

ابتدأ الشوط الثاني بارتفاع رتم الفريقين حتى الدقيقة ٣٤ احرز اللاعب سلمان صالح الهدف الثاني لنادي الجزيرة وحصل اللاعب مطلق السهيف على الكرت الاصفر في الدقيقة٣٧ وحصول اللاعب مازن رده على الكرت الاصفر في الدقيقة ٤٢. اجرى مدرب الفريق علي سهيل في الدقيقة ٤٦تبديل بخروج اللاعب مطلق سهيف ودخول اللاعب شاكر عبدالله. انخفض المستوى من قبل نادي الجزيرة ادى الى احراز نادي بالحليس الهدف الأول في الدقيقة٦٠. الجدير بالذكر أن هذه المباراه الثانيه التي تشهد هبوط في مستوى الفريق في اخر الدقائق من كل مباراة مع استقباله للاهداف، انتهى الشوط الثاني بعد احتساب ٤دقائق كوقت بدل ضائع.

لمشاهدة الصور كاملة ( اضغط هنا )

ملخص المباراه ( فيديو ) :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع