التحليل الفني

تحليل هيثم | ما قبل مباراة الاتحاد × الشباب .. الجولة 25 .. دوري عبد اللطيف جميل 2014 / 2015

تحليل ما قبل مباراة : دوري عبداللطيف جميل 2014 / 2015 ,, الجولة الـ 25
#الاتحاد_الشباب ,, على ملعب الملك فهد

#محللي_اتي_تايقرز
تحليل : هيثم بادغيش

@HBadghish

——————————————–

بسم الله الرحمن الرحيم : 

* ملاحظة : التحليل يعتمد على الاحصائيات المقدمة من موقعي ” دوري عبد اللطيف جميل ” و ” احصائيات الدوري السعودي ” من ما تبقى من الدوري فقط جولتان يدخل بها الاتحاد مباراة ليست حاسمة في ترتيب الجدول .. الشباب .. يمر بأسوء دور ثاني له من سنين عديدة , فلا يصدق الشخص أن هذا الفريق كان بطل كأس الملك في الموسم الماضي !

 الشباب لا يوجد لديه أي حافز ليس فقط في هذه المباراة , بل لبقية الموسم ! .. خرج سابقا من التعاون و على ارضه بكأس الملك , خرج من دوري ابطال آسيا بالمركز الاخير , ترتيبه الخامس في الدوري , فارق النقاط بينه و بين الاتحاد الرابع 9 نقاط ! الشباب , يستقبل أكبر عدد أهداف في المباريات التي لعبها في أخر نصف ساعه من عمر المباراة , ما بين الدقيقة ال60 الى ال90 ..

استقبل الفريق 12 هدف ! .. مما يظهر لنا تدني اللياقة و التركيز لدى اللاعبين ! الشباب و فقط في هذا الموسم ! , استقدم 4 مدربين , بمعدل مدرب كل 6 مباريات ! .. هذا من اسباب تشويش اللاعبين ذهنيا مما يأثر على استيعاب أي اسلوب تكتيكي من المدربين . هذه احصائيات فريق متهالك ” مع احترامي لعراقة نادي الشباب ” هذا الموسم .. فعدم الفوز في هذه المباراة و حتى اذا كانت خرج أرض الملعب , هو أمر غريب جدا ! خاصة في التوفق من الجانب اللياقي و العناصري لدى بيتوركا .. أمام فريق محطم نفسيا , انتهى موسمه !

{ في ختام التحليل .. لا يسعنا الا ان نسأل الله ان يكون ما عرضناه نال على استحسانكم , ترقبوا التحليل ما بين الشوطين وبعد المباراة }

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع