أخبار الصحف السعودية

النادي | الدحيم 48 ساعة .. إما نمر وإما لا

مصباح معتوق | جدة
كشفت مصادر لـ(النادي) عن فشل الاجتماع الذي عقد بين إدارة نادي الاتحاد وتركي الزهراني وكيل أعمال النجم الشاب عمار الدحيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بـ(العميد)، لأجل ايجاد حل جذري يرضي الطرفين حول تجديد عقد الدحيم مع النمور لمواسم مقبلة، بعد أن انتهى عقده بشكل رسمي وبات حُراً يحق له الانتقال لأي ناد يرغب في ضمه. إلا أن العرض الذي قدمه الوكيل تركي الزهراني بعد التنسيق مع موكله للإدارة الاتحادية لم توافق عليه خاصة أن قيمته المالية عالية على الإدارة، ولا تستطيع توفيره بسبب عدد من الالتزامات المالية المتراكمة على إدارة (أبو محمود). وأشارت ذات المصادر إلى أن الوكيل تركي الزهراني أمهل الإدارة فرصة أخيرة لمدة يومين لأجل الرد على العرض إما بالموافقة أو يتم دراسة العروض المقدمة من الأندية التي تنتظر ضم المدافع عمار الدحيم.

على صعيد المدافع عمار الدحيم أوضحت مصادر بأن رغبته كبيرة في الاستمرار داخل كتيبة (النمور) لمواسم مقبلة، إلا أنه في الوقت نفسه يأمل بعرض جيد جداً يضمن به مستقبله الكروي خاصة أنه ببداية المشوار الطويل.
يذكر أن (النادي) سبق وأشارت حول انتهاء عقد المدافع الشاب عمار الدحيم وذلك في عدد رقم 3305 تاريخ 8-4-1438هـ، موافق 6-1-2017م، الذي حملت المادة حينها عنوان (الدحيم حُر طليق)، كما تضمن الخبر عدم الموافقة من قبل اللاعب والوكيل على العرض الاول الذي قدمته إدارة الاتحاد، حيث لم يكن مرضياً لهم. فيما عملت (النادي) من مصادرها أن المدافع المتألق خلال الفترة الأخيرة عمار الدحيم يتبقى لها أيام قليلة لأجل الدخول فترة الـ(6 أشهر الحرة) التي تمنحه حرية الانتقال لأي ناد رغب في ضمه، كما أنه لا يوازي الإمكانات التي يمتلكها اللاعب، خاصة أنه بات يقدم الأداء المقنع والرفيع خلال المواجهات الأخيرة التي شارك بها إلى أن لفت انتباه أعين الأندية الجماهيرية الكبيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع