أخبار الاتحاد

المقيرن : سأظل بجانب الإتحاد داعماً كمحب وعاشق

يوسف الشيخي : جدة 

وجّه الاستاذ ( نواف بن ناصر المقيرن ) رئيس نادي الاتحاد “المستقيل” رسالة إلى جماهير العميد بعد تقديم استقالته من منصبه ، أكد خلالها أنه قدم ما يستطيع من أجل النادي وجمهوره وسيظل بجانبه كمحب وعاشق وداعم.

وقال المقيرن في تغريدة له على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لكل الاتحاديين الأعزاء على قلبي ، لظروفي الخاصة تقدمت لأخي معالي الأستاذ تركي آل الشيخ بطلب الاستقالة من رئاسة مجلس إدارة النادي”.

وأضاف المقيرن قائلاً : “عملت ما أستطيع من أجل هذا الكيان العظيم وجمهوره الغالي ، وسأظل إلى جانب إتحادنا كمحب وعاشق وداعم له في المرحلة المقبلة ، متمنياً التوفيق للعميد وجمهوره”.

وأكد المقيرن “أنه سيدعم الاتحاد في الإنتقالات الشتوية بكل قوة ، متمنياً التوفيق لإدارة النادي برئاسة لؤي ناظر المكلف بالمنصب خلفاً له ولنائبه حمد الصنيع”.

حيث نوه المقيرن ” أنه خلال فترة رئاسته أقفل الكثير من الديون والمشاكل التي لم يتبقى منها إلا القليل “، كاشفاً أن عقد الرعاية الكبير الذي وعد به الجماهير تم الانتهاء منه والتوقيع سيكون في الأيام القادمة “.

ويذكر أن رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ أعلن قبول استقالة المقيرن من منصبه ، وتكليف لؤي ناظر برئاسة الاتحاد خلفاً له ، وتكليف حمد الصنيع بمنصب نائب الرئيس.

تدقيق : فاطمة آل مبارك.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع