أخبار الصحف السعودية

المدينة | سييرا كنا الأفضل.. زوران: كسبنا الأقوى

سعيد المعبدي – جدة
أكد التشيلي سييرا مدرب فريق الاتحاد أن الاتحاد كان الأفضل خلال لقائه بالنصر رغم الخسارة، وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة نتيجة مخيبة للآمال بسببها خسرنا الصدارة، كنا الأفضل في الاستحواذ وصناعة الفرص السانحة للتسجيل، ولكن سوء الحظ لازمنا ولم يوفق مهاجمونا في استغلالها.
وأضاف نعرف قوة النصر وأحدها نقاط القوة التي يتمتع بها الكرات الثابتة والتي استغلوها وسجل منها أيالا هدف التقدم، وكرة القدم لا تعترف إلا بالأهداف ولا تعترف بالأفضلية. وتابع قدم لاعبو الفريق واحدة من أفضل المباريات هذا الموسم، ولم يكن استبدال العكايشي بسبب إضاعة الفرص وإنما لتنشيط الناحية الهجومية. وفضّل سييرا عدم التطرق لموضوع استبعاد اللاعب سلطان مندش لبقاء الثقة بين المدرب واللاعب كما أن القائمة لا تضم أكثر من 18 لاعبا، موضحًا أن إشراك كهربا خلال الشوط الثاني نظرًا لأنه عائد من إصابة وتم إشراكه لاستغلال حيويته لصنع الخطورة الهجومية. واختتم حديثه بالإشارة إلى تعديل جميع الأخطاء الفنية التي وقعت خلال المباراة.
من جهته اعتبر مدرب النصر زوران أن فريقه استحق الفوز وسيطر على الشوط الأول. وقال: لعبنا أمام أقوى وأجمل فريق، وأن الاتحاد لم يتصدر الدوري طوال الفترة الماضية من فراغ، وإنما نتيجة مستوياته القوية، وأنا سعيد بتحقيق الفوز، ممتدحًا أداء لاعبيه. وعن عدم إشراكه للاعب أحمد الفريدي، قال لم يتدرب خلال الفترات الماضية، وعاد مؤخرًا ومن الطبيعي أن اللاعبين المتواجدين في التدريب يشاركون في التدريبات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع