أخبار الاتحاد

العميد ينجح بالخروج بنقطة بلا هوية فنية

عبدالعزيز الغامدي/ الباحة
.
انتهى لقاء الاتحاد و (الفتح) بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما سجلها للاتحاد اللاعب (رومارينهو) واللاعب ( هنريكي).

ودخل فريق الاتحاد المباراة بتشكيلة مكونة في الحراسة (غروهي وبخط الدفاع الشمراني ، زياد المولد ، عبدالمحسن فلاته ، سعود عبدالحميد ، وفي المحاور كريم الاحمدي ، هنريكي ، وبالاطراف عبدالعزيز البيشي ، فهد المولد ، خلف المهاجم روما وبالهجوم بيرجوفيتش.

ودخل فريق (الفتح بتشكيلة مكونة من (ماكسيم كوفال وتوفيق بوحميد وعمار الدحيم ومروان سعدان ونواف البوشل ومحمد الفهيد وسفيان بن دبكه وعلي الزقعان ومراد باتنا وحسن الحبيب وميتشيل تي فريدي) .

بدأ اللقاء بتحفظ بين الفريقين في اول عشر دقايق ، وبعد هذه الدقايق بدأ الفريقان بالتقدم مما جعل اللعب نوعا ما مفتوح .

وكانت اولى الهجمات للعميد جاءت اثر تمريرة مميزة من (روما) للاعب (بيرجوفيتش) جعلته منفردا بالمرمى ولكن لم يتم استغلالها بالوجه المطلوب حيث لعب الكره بجانب القائم ، وفي “الدقيقه ٣٧” هجمة اخرى للاتحاد للاعب (روما) وتصدى لها مدافع الفتح .

الهدف الاول للاتحاد: جاء في “الدقيقة ٤٣” من الشوط الاول من ضربة حرة للاتحاد نفذها اللاعب (هنريكي) عرضية لـ (روما) الذي استغل عدم تغطيته وسجل الهدف وينتهي الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدف.

بداية الشوط الثاني: (الفتح) يضغط على نادي الاتحاد باللعب عن طريق الاطراف محاولا الحصول على التعادل مبكرا وهذا ماحصل عند “الدقيقة ٥٧” بحصوله على ضربة جزاء تسبب فيها المدافع الاتحادي (فلاتة) من كورة كانت شبه ميته ، وتقدم لها اللاعب (حسن الحبيب) الذي اسكنها الشباك معلنا عن هدف التعادل (للفتح) .

وبعد الهدف زاد توهج نادي الفتح مستغلا ارتخاء لاعبين الاتحاد لتسجيل الهدف الثاني وكان له ما أراد لكن حكم اللقاء الغى الهدف بداعي التسلل.

ولم يتغير الحال لفريق الاتحاد ولم يتحرك المدرب (كاريلي) بل استمر الفتح بالضغط وحصل له مبتغاه بإحراز الهدف الثاني في “الدقيقة63″من اللاعب (علي الزقعان) .

بعد الهدف الثاني للفتح قام المدرب (كاريلي) بإشراك اللاعب (رودريغز) بديلا للاعب (البيشي) مما جعل الفريق يتحسن نوعا ما وكان للاعب فرصة محققة أهدرها بتسديدة مرت من جانب القائم الأيسر إلى خارج الملعب .

وبعد هذه اللعبة قام المدرب ( كاريلي) باشراك (كمارا والشنقيطي) دفعة واحدة كبديلين عن اللاعبين (بيرجوفيتش وحمدان الشمراني) و ازداد الفريق في التحسن بصورة كبيرة بالضغط على الفريق الفتحاوي وخلق الضغط هجمات للاتحاد لولا رعونة اللاعبين.

وبعدها تم اشراك اللاعب ( السواط) مما جعل تحركات الفريق اقوى بالخط الهجومي و فتح مساحات اكثر بالفريق الفتحاوي ، وأدرك الفريق التعادل من هجمة منسقة استغل اللاعب (هنريكي) فرصة الهدف واودع الكرة في الشباك بعد تمويه رائع على مدافع الفتح معلنا عن هدف التعادل بالدقيقة (90) .

ومازال الضغط الاتحادي مستمرا بعد هدف التعادل من جميع الاتجاهات الا ان الوقت لم يسعفه حيث انطلقت صافرة الحكم (خالد الطريس) بعد مضي 6 دقائق احتسبها كوقت بدل ضائع لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما .

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع