أخبار الاتحاد

العميد يضمد جراحه عقب الفوز الصعب على التعاون

يوسف الشيخي : جده

 

ضمّد العميد جراحه عقب فوزه الصعب على مضيفه التعاون 2-1، في المواجهة التي احتضنها استاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، في الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الأربعاء.
ونجح الاتحاد في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في آخر 6 مواجهات حيث خسر مباراتين وتعادل في آخر 4 مباريات.

وقدّم الاتحاد أداءً مميزاً في الشوط الأول حيث انتظر حتى الدقيقة 28 والذي شهد تسجيله هدف السبق عن طريق مدافعه سعود عبدالحميد الذي أكمل تمريرة زميله البرازيلي رومارينيو بقدمه في شباك الحارس البرازيلي كاسيو.

وواصل الاتحاد هجومه وتمكن مدافعه البرازيلي برونو أوفيني من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 31 بعدما ارتقى لعرضية زميله عبدالإله المالكي وحول الكرة برأسه لتستقر في شباك التعاون.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تمكن لاعب التعاون هيلدون راموس من تقليص الفارق بعد تسجيله الهدف الأول حينما حول عرضية زميله البرازيلي نيلدو بقدمه في شباك الاتحاد.

وفي الشوط الثاني حاول التعاون العودة مجدداً للمباراة وكان قريباً من تسجيل هدف التعادل حينما ارتقى مهاجمه محمد السهلاوي لعرضية زميله هيلدون وحول الكرة برأسه إلا أنها مرت بجانب القائم الأيسر للحارس البرازيلي غروهي.

ورد الاتحاد سريعاً وأهدر مهاجمه رومارينيو هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة من زميله الأرجنتيني ليوناردو خيل ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس البرازيلي كاسيو الذي تصدى لها بصعوبة.

وواصل الاتحاد هجومه وكاد لاعبه عبدالعزيز البيشي أن يسجل الهدف الثالث بعدما حول عرضية زميله عبدالإله المالكي إلا أنها اصطدمت بالشباك الجانبية.
وفي الدقائق الخمس الأخيرة كثّف التعاون هجومه وسنحت له فرصة محققة للاعبه مالك عبدالمنعم الذي تلقى تمريرة من زميله نيلدو ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها ذهبت خارج المرمى لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد 2-1.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 19 نقطة ليبقى في المركز 12، وبقي التعاون على رصيده السابق 27 نقطة ليبقى في المركز الرابع مؤقتاً.

تدقيق : فاطمه آل مبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع