أخبار الفئات السنية

العميد و فارس الدهناء لقاء الشباب انتهى بتعادل الاحباب

تقرير : عبدالله الغشيري

ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري السعودي لفئة الشباب حل نادي الاتحاد ضيفاً على نادي الاتفاق مساء اليوم على ملعب نادي الاتفاق في الخبر والذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

حيث بدأ النادي الاتحادي اللقاء بتشكيلة اساسية تضمنت محمد ابو عصيدة في حراسة المرمى ، و أصيل هوساوي ، ثابت الصالحي ، حازم الزهراني ، عبدالعزيز الرفاعي بخط الدفاع و عصام المولد ، سعود سالم ، عبدالله السواط في وسط الملعب ، و في خط المقدمة الثلاثي محمد فوساري و محمد صوعان و عمر داخل.

بداية اللقاء كانت بضغط اتفاقي و هجمات متعددة هددت مرمى الفريق الاتحادي ، و استطاع الفريق المضيف من هز شباك مرمى النادي الاتحادي في الدقيقة ٩. و بعد عدة فرص من الفريقين استطاع نادي الاتحاد كسب ركلة جزاء في الدقيقة ١٥ التي تم اهدارها عن طريق مهاجم الفريق محمد فوساري. وبعد عدة محاولات من جانب العميد استطاع اللاعب محمد صوعان إحراز هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول الدقيقة ٤٦ لينتهي بذلك شوط المباراة الأول بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق.

الشوط الثاني كان المشهد معاكسا تماما لما حدث في شوط المباراة الاول فأصبح الفريق الاتحادي هو المبادر بالضغط والبحث عن التسجيل، حيث ابتدأ شبان العميد الشوط بضغط عالي و استحواذ كبير للكرة مع مرتدات للنادي الاتفاقي ، و في الدقيقة ٦٠ من زمن المباراة تم اجراء التبديل الاول للاتحاد بإشراك اللاعب عبدالمجيد الزهراني بديلاً للاعب عبدالله السواط ، و ماهي الا لحظات حتى حدث التبديل الثاني في الدقيقة ٦٧ بإشراك اللاعب ثامر القرعاني بديلاً للاعب محمد صوعان ، و أُشيرت البطاقة الصفراء الاولى ف المباراة للاعب عصام المولد في الدقيقة ٧٨ ، و استمرت المباراة بالضغط المتبادل لكلا الفريقين دون اي خطورة تذكر الى ان اشار الحكم بالبطاقة الصفراء الثالثة في المباراة و الثانية لنادي الاتحاد للاعب ثابت الصالحي في الوقت بدل الضائع من المبارة الدقيقة ٩٤ ليعلن بعدها حكم اللقاء نهايته بالتعادل الايجابي لكلا الفريقين.

تم التدقيق: أمين اغا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع