أخبار الصحف السعودية

الرياضي | أنمار يواصل الإبهار

تركي أبوعيشة – جدة

واصلت الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي سياستها الجادة في تسديد الديون، وإغلاق القضايا المحلية، والدولية لتجنيب النادي أي عقوبات من شأنها التأثير على مسيرة فريق كرة القدم الأول، حيث أعلنت إدارة العميد أمس عبر المركز الإعلامي عن إغلاق قضية اللاعب البرازيلي جيبسون بشكل كامل، وذلك بتسديد كافة مستحقاته المالية التي صدر فيها حكم نهائي بالسداد من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولجانه المختصة.

وكان جيبسون قد احترف بصفوف الفريق الاتحادي في الفترة من 2012 إلى 2014م، وتم التعاقد معه إبان إدارة المهندس محمد فايز، وعادل جمجوم، وارتطبت مسيرة اللاعب بالعديد من الإشكاليات، أبرزها إيقافه لمدة 4 سنوات بعد إدانته بتعاطي المنشطات.

وتجدر الإشارة إلى ان هذه هي القضية الثانية التي تغلقها الإدارة بشكل تام بعد وصول حكم ملزم من “فيفا” حيث أغلقت قضية المدرب الأوروغواني فيرسيري بعد وصول الخطاب الملزم بالسداد خلال 24 ساعة.

وعلى ذات الصعيد عقد رئيس النادي أنمار الحائلي جملة من الاجتماعات مع فريق الدفاع في اسبانيا التي ارتحل لها أمس للوقوف على القضايا الخارجية، ووضع الحلول العاجلة بإغلاقها بشكل نهائي، أو معالجتها بالتسوية، أو بالجدولة.

وتصدرت قضية نادي النجم الساحلي التونسي اجتماعات الرئيس الاتحادي بعد إلزام “فيفا” بسداد مستحقات النادي التونسي نظير مطالباته بقيمة انتقال اللاعب أحمد العكايشي إلى صفوف الاتحاد مطلع الصيف الماضي، والبالغة 9 ملايين ريال، وذلك كما انفردت به “الرياضي” في عددها 7364، بجانب قضيتي البرازيليين دييغو سوزا، وماركينهو.

في حين أكدت مصادر “الرياضي” ان إدارة الاتحاد قد وصلت لاتفاق شبه نهائي مع نظيرتها بالنجم الساحلي على جدولة مستحقاتها الحالية، حيث أبدت إدارة النادي التونسي عن طريق رئيسها رضا شرف الدين تجاوبها، بعد اجتماعها من مندوب النادي خلال الأيام الماضية لتقريب وجهات النظر، وان القضية في طريقها للحل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع