أخبار الاتحادقسم التقارير والتحقيقات

الجمعية العمومية : باعشن أفضل من قاد النادي في آخر 4 إدارات

 

 

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة

عقدت الجمعية العمومية غير العادية مساء يوم الخميس وبينت أرقامًا مخفية عن الشارع الاتحادي الذي طالب بها منذ فترة طويلة، حيث وضحت الجمعية العمومية عمل الإدارات السابقة التي أغرقت النادي بالديون بادئة من إدارة محمد الفايز حتى إدارة أنمار الحائلي التي أُنهي تكليفها قبل عدة أسابيع من قبل هيئة الرياضة .

 

هذا وكانت إدارة المهندس حاتم باعشن هي أفضل إدارة أدارت النادي وذلك بعد تسليمها النادي كما تسلمته وبفائض 6 ملايين ريال، حيث كانت ديون النادي ‏في موسم 2016-2017 بعهد الرئيس حاتم باعشن بداية الموسم : عجز 255 مليون ، ونهاية الموسم : عجز 249 مليون.

بينما إدارة إبراهيم بن حمدان البلوي كانت أكثر الإدارات المتخبطة ماليًا، حيث سلمت النادي مديونًا على ما استلمته بـ79 مليون ريال، فديون النادي عام ‏ 2015 -2016 بعهد الرئيس إبراهيم البلوي بداية الموسم : عجز 179 مليون، ونهاية الموسم : عجز 255 مليون .

بينما كانت إدارة محمد الفايز هي بداية تدهور النادي بتسليمه مديونًا ب 26 ميلون ريال منذ توليها رئاسة النادي عام 2012 حتى 2016 إضافة إلى المبالغ المسددة من قبل إدارة البلوي وباعشن، وكانت أكبر القضايا التي خلفتها الإدارة هي “أنس الشربني، وذي سوزا” والتي كلفت النادي مبالغ باهضة .

بينما إدارة أنمار الحائلي التي لم تتضح الصورة خلالها، دفعت للنادي 47 مليون ريال في ثلاثة أشهر فقط، ولكن حتى الآن التحقيقات جارية في النادي بسبب تورطهم في قضية شبهة تزوير، والتي أقيلوا من خلالها من قبل الرئيس العام لهيئة الرياضة السعودية تركي ال الشيخ .

 

تم التدقيق : عهود هلابي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع