أخبار الصحف السعودية

الجزيره | الاتحاد: بدء الاستعداد للبطولة العربية واختيار الأجانب المشاركين

جدة – علاء سعيد:

أبدت بعض جماهير الاتحاد تخوفها من المستوى الفني الذي قدمه الفريق في اللقاء الودي الذي كان أمام فريق جدة، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2/ 2. وقد جاء تخوف الجماهير بعد الأداء غير المقنع الذي قدمه المحترفون الأجانب في صفوف الفريق، وهم «مروان كوستا وكريم الأحمدي وبريجوفيتش».

وسيبدأ الفريق اليوم الاستعداد الفعلي لمواجهة العهد اللبناني الذي سيقام الثلاثاء المقبل بالجوهرة في ذهاب مباريات الفريق في البطولة العربية. وسيعود اللاعبون الأساسيون الذين غابوا عن اللقاء الودي الماضي للمشاركة في التدريبات، وتجهيزهم للمواجهات المقبلة.

وسيقوم المدرب سييرا خلال تدريبات الفريق في اليومين المقبلين باختيار المحترفين الأجانب الذين سوف يستعين بهم المدرب للمشاركة مع الفريق في لقاء العهد اللبناني، فيما سيتمكن المهاجم هارون كمارا وجابر عيسى من المشاركة مع الفريق بوصفهما لاعبَين سعوديَّين بعكس البطولة الآسيوية التي كان هناك مخاوف كبيرة حول مشاركتهما فيها، وتقديم المنافس احتجاجًا لدى الاتحاد الآسيوي.

وعلى صعيد آخر، قامت جماهير الاتحاد بعمل تيفو لأول لقاءات الفريق بالدوري أمام فريق الرائد الجمعة المقبلة على ملعب الجوهرة. وجاء عنوان التيفو بعبارة «وحشتونا». ومن المتوقع أن تشهد مباراة الفريق أمام الرائد حضور عدد كبير من الجماهير لمساندة الفريق في أولى مباريات الموسم.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع