أخبار الاتحاد

البلوي : تركي الخضير مثير للجدل

أحمد الجهني ( الطائف )

عبر إتصالٍ لبرنامج (الدوري مع وليد) والذي يعرض على القناة السعودية (SBC) بواسطة المقدم (وليد الفراج) أوضح المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم(حامد البلوي) عقب خسارة الاتحاد من نادي (أبها) بهدفٍ وحيد ، بأنه في كل مباراة للاتحاد يتواجد فيها الحكم (تركي الخضير) يكون هناك جدل كبير .

وعن الكرت الأصفر الذي تلقاه عند ‘الدقيقة 65’ أوضح قائلاً: “الحارس الاحتياطي (فواز القرني) كان يتجادل مع الحكم المساعد الأول (رجل الخط) وعند محاولتي للتهدئة تفاجئت بشكري بكرت أصفر، أي بدلاً من أن يكون الحكم مساعداً لي في تهدئة الأوضاع، يتم منحي هذا الكرت”.

وأكمل المدير التنفيذي موضحاً أنه كان متوقعا هذا التعامل، وقد شاهده من قبل ومؤكِداً أنه سيشاهده مستقبلاً، لأن التوجه واضح.

وعند الاستيضاح من مقدم البرنامج لـ “البلوي” بسؤال : هل أحسستم باستفزاز؟

رد قائلاً: “إن هذه الضغوط يجب أن يتعامل معها أي فريق كبير مثل الفريق الاتحادي ، وأنهم كفريق عمل لا يرمون باللائمة كلها على الحكم، ولكن تكرار الأخطاء بهذا الشكل على الفريق، وكثرة الكروت على لاعبيه تؤدي لذلك”.

وعن لقطته مع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ (أنمار الحائلي) ، أوضح قائلاً: “أنه كان يحاول تهدئته موضحاً له أن المباراة قد انتهت ولا فائدة للحديث والجدل مع من كان سبباً أول في خسارة الفريق”.

وأكد في آخر حديثه أنه تقابل مع حكم الفيديو المساعد (تركي الخضير) وسأله: لماذا لا تقدم اعتذار عن الأخطاء التي دائماً ما تتسبب بها في أي لقاء للاتحاد تكون أنت متواجداً به ؟.

وختم تصريحه في آخر اللقاء بسؤال وجهه للوسط الرياضي عامةً و لـ(تركي الخضير)خاصةً : “لماذا لم تستدعي الحكم في حالة أقل ما نقول عنها أنها حالة جدلية، كذلك حالة البصق هي حالة واضحة للكل، إذا كان الحكم لم يراها، لماذا لم يتم استدعائه من قبل حكم الفيديو!؟” .

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع