أخبار الصحف السعودية

🗞 البلاد | الشباب ينتزع الصدارة.. والاتحاد يصعد للسادس

جدة – هلال سلمان

صعد الاتحاد إلى المركز السادس في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه على القادسية (1-0) أمس على ملعب الجوهرة في افتتاح الجولة السادسة.

سجل الرأس أخضري غاري رودريغيز هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 18. تألق حارس الاتحاد، البرازيلي مارسيلو غروهي في صد العديد من الكرات الخطرة، كما نابت عنه العارضة والقائمان في بعض المناسبات، فيما لم تفلح محاولات الاتحاد لزيادة الغلة.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط صعد بها للمركز السادس، فيما تجمد رصيد القادسية عند 7 نقاط وتراجع للمركز العاشر.

وانتزع الشباب الصدارة بعد فوزه أمس على ضمك (2-1) في افتتاح الجولة.تقدم ضمك بهدف لاعبه الجزائري إبراهيم الشنيحي في الدقيقة 32، لكن رد الشباب لم يتأخر وجاء عبر نواف العابد في الدقيقة 41، حيث أحرز لاعب الهلال السابق أول أهدافه بقميص الليوث.

وفي الشوط الثاني تمكن الشباب من إضافة هدف ثان سجله تركي العمار في الدقيقة 80، ليرفع رصيد فريقه إلى 14 نقطة ويحتل الصدارة مؤقتا، فيما تعقد موقف ضمك أكثر بعد تلقيه الخسارة الخامسة من أصل 6 جولات ليبقى متذيلا للترتيب بنقطة وحيدة.وتقام اليوم السبت مباراة واحدة في الجولة السادسة حيث يستضيف العين صاحب المركز الـ 13 نظيره الرائد الرابع على لائحة الترتيب بـ 10 نقاط عند الساعة 3:35 عصرا.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع