أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

بنية الثأر .. النمور تستضيف فارس الجنوب

أحمد الجهني (الطائف)

المناسبة : كأس دوري الأمير محمد بن سلمان

الجولة : الثانية عشر

المكان : استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة

الزمان : ‏🗓 السبت ٩ يناير ٢٠٢١

⏱٠٧:٥٥ مساءً

الحكم : سامي الجريس

‏القناة : 📺 الرياضية السعودية 4

المعلق : ‏🎙 سمير المعيرفي

‏المذيع : 🤵‍♂️ طارق الحماد

‏المراسل : 🎤 عبدالعزيز الجميعة

المحللين : ‏📑 خميس الزهراني + محمد عبدالجواد

‏الخبير التحكيمي : عبدالرحمن الزيد

استعد فريق الاتحاد جيداً لاستضافة نظيره فريق ضمك، ضمن مباريات الجولة ال12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستلعب النمور أمام خصم يتذيل جدول ترتيب المسابقة، وتطمح النمور لاستغلال الظروف التي يعاني منها خصمها في مباراة اليوم مثل الإيقاف وتغيير مدربه، بعد إقالة المدرب الجزائري “بن زكري”.

**استفاقة نمر

استفاق الاتحاد هذا الموسم واستطاع أن يقدم مباريات جيدة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث لم يتعرض الاتحاد لأي خسارة بعد خسارته في الجولة الأولى، وفاز في أربع مباريات، وتعادل في ست، ليصل للترتيب الرابع برصيد 18 نقطة، إلا أن تعادل فريق الوحدة في مباراة الأمس منحه المركز الرابع مؤقتاً في انتظار افتراس النمور لخصمهم للتقدم في سلم الترتيب أكثر نحو المنافسة و تهديد فرق المراكز المتقدمة.

**غيابات نادي الاتحاد

يغيب عن مواجهة اليوم ثلاثي مهم في وسط الفريق (غاري رودريغيز و عبدالعزيز البيشي و عبدالإله المالكي) ولكن الجماهير الاتحادية أصبحت تثق كثيراً في مدرب الفريق البرازيلي “فابيو كاريلي” فقد استطاع أن يجد للفريق حلولاً عند غياب أي نجم من الفريق تحت أي ظرف.

ويمتلك المدرب ورقةً رابحة بعد استعادة لاعب الوسط ابن جلدته البرازيلي “برونو هنريكي” وجاهزيته للعب.

**فارس الجنوب يعاني

يعاني نادي ضمك من وقوعه في مراكز الهبوط في أسفل سلم ترتيب الدوري ، فلم يستطع أن يجمع الفريق أكثر من ثمانية نقاط من إحدى عشرة جولة سابقة، ولم يحقق إلا انتصارين فقط وتعادلين.

وقد تولى المهمة المدرب الكرواتي “كريشمير ريزتش” مدرب شباب النادي تدريب الفريق الكروي الأول خلفًا للجزائري “نور الدين بن زكري”، الذي أعلنت إدارة نادي ضمك رسمياً يوم الإثنين الماضي إقالته.

وتعتبر هذه المباراة الأولى للمدرب الكرواتي في قيادة فريقه.

**هل يثأر الاتحاد

لعب الفريقان مباراتين فقط في دوري المحترفين السعودي، وكانت في الموسم الماضي، واستطاع من خلالها فارس الجنوب من الفوز على الاتحاد ذهاباً واياباً.

**طموح الهداف

يمتلك الاتحاد ضمن صفوفه الهداف المميز البرازيلي “رومارينيو” حيث يمتلك سبعة أهداف في الدوري جعلته ثالثاً في ترتيب الهدافين، في المقابل يمتلك ضمك المهاجم الارجنتيني “ايميليو زيلايا” حيث استطاع تسجيل ستة أهداف بفارق ثلاثة أهداف عن متصدر قائمة الهدافين.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع