بطولة فيفا اتي تايقرز

انتهاء دور الـ 8 .. الراشد وسامي والخياط اخوان إلى دور نصف النهائي

خاص – اتي تايقرز :

انتهت بنجاح مباريات الجولة السادسة ( دور الـ 8 ) ولله الحمد بتأهل 4 متسابقين للدور نصف النهائي، الجولة السادسة لعبت مبارياتها على نظام الذهاب والاياب بين المتسابقين على نظام النقاط حيث تم تقسيم المتسابقين على مجموعتين A و B وكانت فترة المباريات في أيام الاحد والاثنين والثلاثاء الماضيين.

تقدم المشاركين كلاً من نواف الراشد iN__99 وسامي الحربي sami-mjnon ومحمد الخياط m7md5hyat ومحمد كمال Xr_curry ومؤيد الخياط m22-5hyat كأعلى المشاركين تسجيلاً للأهداف من هذا الدور.

كلما اقتربنا من النهاية كلما زادت الإثارة فلم يكن هناك أي مشارك لم يستقبل أهداف حيث كان الأقل إستقبالاً للأهداف هو المتسابق مؤيد الخياط m22-5hyat بـ 4 أهداف ثم المتسابق نواف الراشد iN__99 بـ 6 أهداف واخيراً المتسابق sami-mjnon بـ 7 أهداف.

لم يكن الحظ يلعب في صف أفضل الخارجين تسجيلاً للأهداف من هذا الدور يتقدمهم Xr_curry أحد المميزين في دور الـ 16 والذي سجل 14 هدف ثم M_eyad5 و azoz1010 و KingRkoz جميعهم بتسجيل 6 أهداف.

أكبر حصيلة اهداف كانت لصالح sami-mjnon بنتيجة 10 / 2 أمام منافسه KingRkoz ثم iN__99 بنتيحة 9 / 1 أمام منافسه azoz1010 ثم m7md5hyat بنتيجة 9 / 2 أمام منافسه أيضاً azoz1010.

أقوى المباريات تنافسياُ كانت بين sami-mjnon و Xr_curry بنتيجة 5 / 5 ثم M_eyad5 و azoz1010 بنتيجة 3 / 3 وأخيراً iN__99 و M_eyad5 بنتيجة 2 / 2.

مفاجآت هذا الدور هو تأهل الخياط اخوان ( مؤيد ومحمد ) إلى دور النصف نهائي وممكن نشوفهم متواجهين في نهائي البطولة إلا لو كان لكلاً من نواف الراشد وسامي الحربي كلام آخر.

تتمنى صحيفة اتي تايقرز كل التوفيق للمتأهلين لدور الـ 4 في الجولة القادمة، وتتمنى أيضاً حظاً أوفراً لجميع المغادرين من البطولة.

Image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع