تقارير الفريق الأول

الثالثة لبني قادس و الثانية للنمور

أحمد الجهني ( الطائف )

يواجه الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها مساء اليوم فريق القادسية وذلك ضمن البرنامج الإعدادي لاستكمال بطولة الدوري السعودي للمحترفين والبطولة العربية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

**بدون حضور

وطبقاً للبروتوكولات و الإحترازات المعتمدة من قبل وزارة الرياضة ستكون المباراة بلا جمهور.

**طموح العودة للأضواء

و تعد هذه المباراة الودية الثالثة لبني قادس ضمن البرنامج المعد للفريق في أبها لاستكمال المباريات المتبقية للفريق القدساوي في بطولة الدوري للدرجة الأولى والذي يحتل فيه المركز الخامس ب(49) نقطة وبفارق سبع نقاط عن المتصدر فريق (العين) ويطمح أبناء الخبر لاعتلاء سلم الترتيب وتحقيق مركز يضمن لهم العودة بين الكبار في دوري المحترفين السعودي.

ولعب الفريق القدساوي مباراتين وديتين في معسكره المقام في أبها، كانت الأولى أمام فريق (أبها) وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍ منهما، والثانية أمام (ضمك) والتي انتهت بفوز (القادسية) بهدفين لهدف.

ويملك القادسية مدرب (تونسي) مميز استطاع من خلال المجموعة التي يملكها من اللاعبين المنافسة على بطولة الدوري للدرجة الأولى والإقتراب للمراكز المؤهلة للصعود والعودة لدوري المحترفين السعودي.

**النمور تتأهب للقادم

ستلعب النمور ثاني مواجهاتها في المعسكر المقام في محالة عسير في أبها أمام الفريق القدساوي لتختبر قوتها ومحاولة المدرب “كاريلي” لتشرب اللاعبين طريقته التي سيعتمدها في ما تبقى له من مباريات في الموسم سواء (الدوري أو البطولة العربية) والتي تعتمد أولاً كما صرح بها سابقاً على الاستحواذ ومن ثم الإنطلاق للهجوم على المنافس.

الاتحاد في مباراته الودية الأولى التي كانت أمام (نجران) والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍ منهما، سجل للاتحاد لاعبه (محمد الثاني) وقد لعب “كاريلي” بتشكيلتين مختلفتين في كل شوط لإعطاء اللاعبين فرصة المشاركة وإثبات الوجود.

وقد تعرض الفريق في الشوط الأول لطرد لاعبه الشاب (سعود عبدالحميد) والذي تم استبداله بلاعب شاب آخر (يونس عبدالحميد).

**جاهزية فواز وبوني

وتعد جاهزية حارس الفريق (فواز القرني) وعودته للتمارين الجماعية من أهم الأوراق التي تسعد مدرب الفريق وتبث الحماس والروح بين لاعبي الفريق، كذلك اللاعب الايفواري (ويلفرد بوني) والذي اكتملت جاهزيته البدنية بعد خضوعه لبرنامج تخفيف الوزن وزيادة معدل لياقته البدنية من الأوراق المهمة التي سيعتمد عليها “كاريلي” بشكل كبير في المرحلة القادمة للفريق الاتحادي والتي سبق ووصفها الجهاز الإداري بالفريق الاتحادي بالمرحلة ((الحساسة)) وذلك للمركز المتأخر الذي تقبع فيه النمور في سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي.

**الهروب من القاع

ويسعى “كاريلي” في ال(8) المباريات المتبقية للفريق الاتحادي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لضمان مركز يضمن له البقاء في دوري المحترفين السعودي، الذي يحتل به حالياً المركز الثالث عشر بفارق ست نقاط عن متذيّل الترتيب فريق (العدالة).

تدقيق:خالد عبدالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع