أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

الاتحاد بطموح رقم موسم 2012

أحمد الجهني ( الطائف )

يطمح فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في مباراة اليوم ضمن الجولة ال12 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في معادلة رقمه السابق الذي حققه في موسم 2012ـ2013.

حيث لم يتعرض الفريق للخسارة منذ الخسارة أمام الاتفاق (٢/١) في الجولة الأولى من النسخة الجارية للدوري، وتعتبر أطول سلسلة دون خسارة، حيث حقق أربعة انتصارات، وتعادل في ست مباريات.

وفي حال تفادي الخسارة أمام ضمك، سيكرر الفريق سيناريو موسم 2012ـ2013، الذي لعب خلاله إحدى عشر مباراة بسجل نظيف من الخسائر قبل أن تتوقف السلسلة أمام الأهلي، المنافس التقليدي، بخسارته (٣/١) في لقاء الديربي من الجولة السادسة، وفقًا لإحصاءات رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

ويعيش الفريق الاتحادي هذا الموسم في مرحلة جيدة وينبىء بموسم مميز للعميد وجماهيره، حيث لم يتعرض الفريق للخسارة لثلاثة عشر مباراة متتالية، كذلك تأهله لنهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وتأهله للدور ربع النهائي في بطولة كأس الملك.

ويتطلع الفريق الاتحادي أيضًا إلى تحقيق فوزه الأول على ضمك بعد أن خسر أمامه في المواجهتين اللتين جمعتهما في الدوري السعودي للمحترفين بذات النتيجة (٢/١).

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع