أخبار الفئات السنية

اولمبي الاتحاد يسقط من اولمبي هجر بالثلاثة

تقرير : محمد الشمري

أُقيمت اليوم الخميس مباراة أولمبي الأتحاد ضد أولمبي هجر على ملعب هجر بالأحساء وانتهت بفوز أولمبي هجر بنتيجة ٣-٠.

هذا وقد بدأ أولمبي الأتحاد بتشكيلة ٤-٥-١ مكونة من أمين بخاري في حراسة المرمى، وعون البيشي ومهند السلمي وطارق عبدالله وحسين حلواني في خط الدفاع، ومحمد العبداللطيف وعبدالرحمن المطيري ويحيى سنبل وابراهيم زاهر وعبدالله الغامدي في خط متوسط الميدان، وفي الهجوم وحيداً عمر عاصم.

ومع بداية المباراة كان أولمبي هجر مستحوذ على مجريات اولى دقائق الشوط الأول ليترجم هذا الأستحواذ المبكر بهدف مبكر بالدقيقة الخامسه عن طريق ضربة ركنية تابعها مهاجم هجر برأسية اسكنها الشباك الأتحادية. ومن بعد هذا الهدف بدأ اولمبي الاتحاد بالاستحواذ والهجوم على مرمى اولمبي هجر وقام بالعديد من العرضيات التي لم تنقصها إلا اللمسة الأخيرة التي لم تكن حاضرة ليخطف هجوم هجر كرة مرتدة لم يستطيع إيقافهم إلا عون البيشي ولكن بطريقة غير شرعية ليكسب هجر ضربة جزاء ترجموها إلى هدف ثانٍ في الدقيقة العاشرة، وبعد هذا الهدف عاد الأتحاد للهجوم والضغط على دفاعات هجر ولم تكن هناك خطورة تذكر ليبدأ المدرب بالتبديلات مبكراً بدخول محمد المالكي اضطرارياً بدلاً عن عون البيشي بالدقيقه ٢٧، واتبعه بتبديل ثانٍ بدخول معن الحذيفي بدلاً عن عبدالرحمن المطيري. ومن ثم عاد الأتحاد للهجوم والضغط بدون اي خطورة لينتهي الشوط الأول بتقدم اولمبي هجر بهدفين نظيفين.

وبدأ الشوط الثاني وقد اكتفى المدرب بالتبديلين بالشوط الاول ليكمل بنفس التشكيل وبنفس اللاعبين الذين انهوا الشوط الأول ليكمل ما انتهى عليه ذلك الشوط بإستحواذ وهجوم عقيمين. هذا وقد انتهج اولمبي هجر نهج الهجمات المرتدة وكانت دائماً ما تشكل خطر على مرمى الاتحاد حتى جاء الهدف الثالث لهجر عن طريق ضربة ثابتة وخروج خاطئ من حارس اولمبي الاتحاد امين بخاري ليتابعها هجوم اولمبي هجر برأسية معلنه عن الهدف الثالث بالدقيقة ٧٧. وفي الدقيقة ٨١ نفذ عمر عاصم ضربة حرة لم يعترض طريق الكرة الا عارضة مرمى اولمبي هجر. وفي الدقيقة ٨٣ اجرى المدرب اخر التبديلات بدخول عبدالله عسيري وخروج حسين حلواني. هذا وقد انقضت الدقائق الأخيرة بنفس الاستحواذ والضغط السلبي من اولمبي الاتحاد لتنتهي مجريات المباراة بفوز اولمبي هجر على اولمبي الاتحاد بثلاثية نظيفة.

تدقيق : محمد القاسم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع