أخبار الفئات السنية

ناشئين العميد يواصلون ملاحقة الصدارة بنقاط التعاون

توفيق الجرايحي – جدة

تغلب ناشئين الاتحاد مساء اليوم على التعاون في الجولة 12 من منافسات الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين بهدفين مقابل هدف سجلها محمد فوساري.

دخل المدرب الوطني لناشئين العميد أبو بكر الراعي اللقاء بتشكيلة مكونة من:
محمد عمر في حراسة المرمى ، مصطفى النور احمد ، اصيل هوساوي ، ريان عمر ، عبدالعزيز الرفاعي ، يونس احمد ، احمد باحسين ، عبدالرحمن ناجي ، بدر عبداللطيف عبدالله السواط ، محمد فوساري.
ظهرت الإثارة بين الفريقين في الدقائق الاولى من مجريات الشوط الاول حيث تقدم العميد بهدف فوساري في الدقيقة التاسعة ليسبب ربكة لدفاعات التعاون التي ساهمت في تقدم الاتحاد بهدف آخر من ركلة جزاء في الدقيقة 12 سددها فوساري يمين المرمى لتستقر في الشباك.
بعد ذلك تمكّن التعاونيّون من تقليص الفارق بعد تسجيلهم للهدف الأول في الدقيقة 26 من مجريات المباراة.
أما الشوط الثاني فقد حاول التعاون للعودة بنتيجة المباراة وتسجيل التعادل إلا أن المدرب الاتحادي نجح في قراءته للمباراة من خلال إدخال محمد صوعان بديلاً عن بدر عبد اللطيف في الدقيقة 52 ، بالإضافة لإدخال اصيل المولد بديلاً عن عبدالرحمن ناجي في الدقيقة 61 ،
ليعود الإتحاد للسيطرة على منتصف الملعب وصناعة العديد من الهجمات الخطرة التي فشل هجوم العميد من ترجمتها لأهداف.
أما الدقائق العشرة الآخيرة فقد شهدت عدة محاولات للتعاون لتعديل النتيجة إلى أن قرر المدرب استخدام آخر تبديلاته بدخول ابراهيم العطاس بديلاً عن احمد باحسين في الدقيقة 86 للحفاظ على النتيجة وضمان اللقاء ، وهذا ماتمكن الإتحاد من تحقيقه بعد أن اطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بهدفين اتحادية مقابل هدف وحيد.
وبهذا يواصل ناشئين العميد حصد النقاط ليصل إلى النقطة 28 في ثاني الترتيب وبفارق 3 نقاط عن النصر متصدر الترتيب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع