أخبار الاتحاد

الحكم الاماراتي عيسى درويش لـ اتي تايقرز : لابد من منح الحكم السعودي الفرصه الكامله

خاص : علي عبدالمجيد

اشاد الحكم الدولي الاماراتي عيسى درويش بقدرات الحكم السعودي (خالد صلوي) الذي اشرف على لقاء الاهلي مع الاتحاد بإمتياز والخروج بالمباراة إلى برّ الامان ، كما وجه درويش التحية والتقدير إلى لجنة الحكام بالاتحاد السعودي التي اعطت الفرصة لهذا الحكم المميز في قيادة ديربي قوي في الدوري حيث أن جلب الحكام الاجانب يخفي مهارات ومستوى الحكم المحلي ويدفن موهبته لذلك يتمنى عيسى الدرويش اسناد جميع مباريات الدوري للحكام السعوديين لتعزيز الثقه لديهم .

واكمل عيسى درويش حديثه قائلاً : حالياً نحن نرى في السعودية حكام جيدين فلابد من منحهم الفرصة كاملة فلولا تحكيم خالد صلوي لهذه المباراة لم نعرف مستوى الحكم السعودي ويجب علينا تحمل الاخطاء التي يرتكبها الحكام لبناء جيل تحكميمي مميز في المملكة حيث انهم سيتعلمون من اخطائهم .

وقدم درويش إعجابه بالحكام المساعدين الدوليين للحكم صلوي والذي دخل المباراة بشعار (اكون او لا اكون) فـ الحكام المساعدين كانو على مستوى عالي جداً و تعاونهم مع حكم الساحة مميز بدرجة كبيرة .

وتابع الحكم الاماراتي الدولي عيسى درويش حديثه حول قائد لقاء ديربي جده : ان الحكم خالد صلوي برزت شخصيته بشكل جيد في المباراة من خلال القرارات الصحيحة والثابته واجادته لتطبيق مواد القانون كما انه تميز في عقوباته الادارية والفنية للاعبي الفريقين بالإضافه الى لياقته البدنية التي وصفها بالممتازة مع قدرة التحمل والسرعة والمرونة والرشاقة بالركض في المسافات الطويلة والقصيرة ، وتميز الحكم بأخذ الزوايه المناسبة لمشاهدة جميع الهجمات مع قربه من موقع الحدث .

واخبر عن رأيه في الحكام المساعدين : لقد شارك الحكم المساعد باحتساب الاخطاء القريبة منهم بالاضافه الى وقوفهم مع ثاني آخر مدافع فكانت حالات التسلل المحتسبة جميعها سليمة .

واختتم عيسى درويش حديثه لصحيفة اتي تايقرز بالقول : لم تكن هناك ضربة جزاء للاهلي عندما لامست الكورة يد المدافع احمد عسيري حيث أن اليد كانت في حالتها الطبيعية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع