عن الصحيفة

* نبذه عنها :                        

تعتبر ” صحيفة اتي تايقرز “ احد الصحف السعودية التي تهتم بنادي الاتحاد السعودي وأخبار جميع فئاته التي تخص كرة القدم من الفريق الأول إلى بقية الفئات السنية الأربعة ( الأولمبي والشباب والناشئين والبراعم ) بشكل احترافي يواكب التطور الإعلامي الذي نحن فيه الآن. كانت بدايتنا عن طريق تأسيس صفحة على الفيس بوك في يوم 20 / 7 / 2010 وبعد ذلك تم ربطها بحسابنا على التويتر بعد افتتاحه في شهر 8 / 2011 وبعد ذلك تم توسيع الخدمات لتشمل اليوتيوب والذي تم افتتاحه في يوم 18 / 3 / 2012 واخيرا افتتاح حساب الانستقرام في يوم 13 / 4 / 2014 والذي قمنا فيه بعرض كل ارشيف صحيفة اتي تايقرز منذ افتتاحها وهو الآن يبدأ عمله الرسمي لتغطية الأحداث الاتحادية ابتداءً من الموسم الرياضي 2014 / 2015 واخيراً افتتاح الموقع الرسمي للصحيفة في شهر 7 / 2014 وبالتالي تحويل المسمى إلى ” صحيفة اتي تايقرز “. هي فكرة وتأسيس أحد العشاق الاتحاديين وبدعم من فريق تطوعي وصل إلى اكثر من 150 شخص يمكن التعرف عليهم من خلال فريق العمل. تم الحصول على موافقة وزارة الثقافة والإعلام على اصدار ترخيص للصحيفة بتاريخ 19 / 10 / 2014 وبهذا تصبح صحيفة اتي تايقرز رابع صحيفة اتحاديه معتمده من قبل وزارة الثقافة والإعلام.

* رسالتها : 

إيجاد قناة إعلامية مهتمة بإبراز طاقم متميز من مشجعي الاتحاد لإبراز مواهبهم في مختلف المجالات ( التصميم , الرسم , الكتابه , التحليل الفني , النشر الإلكتروني , التحرير والتدقيق , التغطيات من مصورين بعمل تغطيات مصوره ميدانياً من ارض الملعب ومحررين بإعداد التقارير النصيه وعمل الحوارات وتوثيق الاحداث بالفيديو ). يتم عن طريق هذه المجالات خلق مساحة مناسبة لهم للتعبير عن آرائهم وأفكارهم وطرح جميع الموضوعات المتعلقة بالجانب الاتحادي في قالب إعلامي حديث ومتطور.

* هدفها :        

تهدف ” صحيفة اتي تايقرز ” بالإبحار في عالم الإتحـــاد لتكون منبرا ً يربط جميع المشجعين الاتحاديين عبر العالم عن طريق تتبع نتائج الفريق الأول والفرق السنية وأخبار النمور المتفرقة ووضع بين يديهم كل جديد بشكل مميز ومختلف … نعلم بأننا لسنا الوحيدين في المجال الإعلامي لخدمة النمور ولكن نسعى جاهدين لأن نضع بصمتنا وتكون صحيفتنا هي الأجمل والأكمل والأمثل … ولدينا رؤية واضحة بخدمة الكيان الإتحادي ممثلة في جماهيره العريضة عبر هذه الصحيفة ونضع هنا بين أيديهم كل ماهو جديد ومميز من خلال عرض كافة الاحداث المصوره بالكاميرا والفيديو بالإضافة لعرض تاريخ النادي بشكل مختصر والأسماء التي خدمت الفريق وبعض الصور النادرة والمميزة وهي فرصه أيضا بالإستمتاع بمفالات الكتاب الاتحاديين والتحاور معهم من خلال المقال المعروض لكم سائلين الله التوفيق وأن نكون عند حسن الظن

* شعارها : 

معنا نجعلك تعيش الاتحاد لحظة بلحظة