أخبار الفئات السنية

ناشئي الاتحاد يكسب عرعر وينهي الموسم ثانياً

يوسف الشيخي : جدة
شهد اليوم الجمعة الموافق الخامس من مايو الجاري مباراة ناشئي الاتحاد ضد نظيرهم نادي عرعر في الجولة الإثنين والعشرين والأخيرة وذلك على ملعب الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بعرعر في الساعة ٨:٥٠ مساءً.

وإنتهى اللقاء بفوز ناشئي الاتحاد بهدف دون رد، وقد تم تسجيل هدف الاتحاد الوحيد عن طريق اللاعب محمد عيسى في الدقيقة الـ ٨٨ .

حيث دخل مدرب الاتحاد بتشكيلة مكونة من :- محمد عمر -ماجد حقوي-مصطفى النور- خالد الزهراني- ريان عمر-عبدالله السواط-يونس عبدالواحد-يعقوب يوسف-محمد عيسى- عبدالعزيز الحسني.

وكان اللقاء قد بدٲ بإستحواذ ناشئي الاتحاد على مجريات الشوط الٲول، حيث حاول ناشئو الاتحاد تسجيل الهدف الٲول، لكن لَم يحالف الحظ أياً من الفريقين للتسجيل في ذلك الشوط قبل ٲن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الٲول بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني بنفس تشكيلة اللاعبين الذين ٲنهوا الشوط الأول وواصل ناشئو الاتحاد الضغط على مرمى عرعر، وتحصل ناشئين الاتحاد على ضربة جزاء عند الدقيقة ٧٨ ويتقدم لها الاعب محمد عيسى لتنفيذها وأهدرها وواصل لاعبون الاتحاد الضغط في محاولة لتسجيل الهدف الأول ليتمكن بعدها الفريق الاتحادي من تسجيل الهدف الٲول في الدقيقة الـ ٨٨ وذلك بقدم اللاعب محمد عيسى
وواصل الناشئون خلق الفرص عن طريق الهجمات المرتدة فقط للمحافظة على النتيجة وتمكنوا من المحافظة على الهدف، لتنتهي مجريات المباراة بفوز ناشئي الاتحاد بهدف دون مقابل لناشئي هجر.

وبهذا الفوز يكون قد رفع ناشئو الاتحاد رصيدهم النقطى ٳلى ٥٣ نقطة في الجولة الاثنين والعشرين والأخيرة في المركز الثاني، وذلك بفارق ٥ نقاط عن بطل الدوري الممتاز للناشئين نادي النصر .

محمد القاسم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع