أقلام الصحف السعودية

النادي | تفوق عسيري على بالعمري

خالد بدوي – جده

يعتمد الشباب وضيفه الاتحاد على خط الدفاع بشكل كبير على الرغم من سوء الخط الخلفي للفريقين هذا الموسم في الدوري، حيث سيتقابل الفريقين في قمة الجولة التاسعة عشر من دوري جميل للمحترفين السبت ، على ملعب الملز بالرياض، وهم على أمل الظفر بالنقاط الثلاث، نظرا لحاجة الشباب للعودة للسكة الصحيحة، بينما يأمل الاتحاد في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي ومواصلة مطاردة الهلال صاحب الصدارة واعادة الفارق الى 6 نقاط، الى حين اعلان عودة النقاط من عدمها واكمال المشوار في المنافسة.
وفي هذا التقرير ترصد لكم (النادي) أهم ما قدمه ثنائي خط الدفاع للفريقين جمال بلعمري من الشباب واحمد عسيري من الاتحاد، خلال مشاركتهم في دوري جميل للمحترفين.

جمال بلعمري :
شارك الجزائري في 15 مباراة مع الشباب لعبها جميعها بشكل اساسي ولم يتم استبداله في أي منها، حيث اكمل الـ15 مباراة بشكل كامل، وهو يعد من أفضل لاعب الليوث هذا الموسم، بمعدل مشاركة 1350 دقيقة.
لم ينجح المدافع بلعمري في تسجيل أي هدف مع الشباب حتى خلال مشاركته في المباريات الا ان مدرب الفريق سامي الجابر يعول عليه كثيرا لحماية الجدار الدفاعي، وحصل بلعمري على 4 بطاقات صفراء، بدأت امام الاهلي في الجولة الثالثة، والرائد في الجولة العاشرة، والقادسية في الجولة الرابعة عشر، ليتوقف مباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات ويخوض الشباب مباراة الجولة الخامسة عشر دون صمام امانه، ويعود ويحصد بطاقة صفراء جديدة في الجولة الثامنة عشر امام الخليج.

احمد عسيري : 
شارك قائد الاتحاد الثاني عسيري في 16 مباراة مع العميد على مستوى دوري جميل للمحترفين، لعبها جميعا كلاعب اساسي استبدل في مباراة واحدة وأكمل 14 مباراة بشكل كامل، فيما حصل على بطاقة حمراء ولم يكمل لقاء فريقه امام الفتح في ختام الدور الاول من المسابقة.
سجل عسيري هدف وحيد مع الاتحاد في القمة الجولة السابعة بالرأس بعد عرضية مميزة من زميله كارلوس فيلانيوفا، كما تمكن عسيري من صناعة هدف وحيد في لقاء فريقه امام التعاون ضمن الجولة الخامسة التي كسبها الاتحاد بثلاثية مقابل هدف.
وختم تألقه عسيري بحصوله على بطاقتين ملونة، الأولى صفراء امام النصر في الجولة التاسعة والثاني حمراء امام الفتح في الجولة الثالثة عشر، ويعول مدرب الفريق لويس سييرا على مدافعه عسيري بشكل كبير بعد اصابة مساعده بدر النخلي، حيث أن الخط الخلفي للاتحاد قابل للتبديل باستثناء عسيري الذي يعتبر صمام الامان وجدار العميد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع