قسم الحوارات

حوار عبدالله غراب مع اتي تايقرز | ثلاث مواجهات قادمة نارية .. لكن لاخوف على الاتحادية

حاوره | طلال القحطاني ( الدمام )، تصميم | دانو بنجر :
#حوارات_اتي_تايقرز

عبدالله عبيد الحربي الملقب بـ ( الغراب ) لاعب نادي الاتحاد و المنتخب السعودي سابقًا ، ولد في عام 1379 وقد سجل الكابتن عبدالله الحربي في كشوفات نادي الاتحاد في عام 1394، علماً بأنه لعب مع المنتخب السعودي في اوقات متفاوته اخرها كانت في دورة الخليج التاسعه بالعاصمة السعودية في الرياض ، يذكر انه كان نجما لامع سطع في سماء الكرة السعودية و سطر اسمه بحروف من ذهب من انجازات على صعيد الاندية في نادي الذهب نادي الاتحاد ولم يأخذ حقه اعلاميا كثيرا، هذا وقد ترك الكابتن عبدالله غراب مزاولة كرة القدم في عمر الـ 34 سنة بعد خدمة دامت 19 سنة سواء على مستوى المنتخب او على مستوى الاندية وكان أعتزال الكابتن عبدالله غراب في عام 1413 .

—————————-

– المردود البدني للاتحاد ضعيف
– الاتحاد يسير في الطريق الصحيح
– العكايشي يحتاج لوقت لكي يعود لمستواه
– نوعية اللاعبين في الدفاع ممتازة
– افضل مباراة قدمها الدفاع كانت امام الاهلي

—————————-

ماهي أمنياتك واقتراحاتك؟ وماذا تود ان يحدث في فترة توقف الفريق الحالية ؟

بالنسبة للاتحاد ، اتمنى ان يكون هناك برنامج جاهز ومُعدّ مسبقًا بشكل جيد لأننا لاحظنا في الفريق المباريات السابقة هبوط في معدل اللياقة والمردود البدني ضعيف جدًا خصوصًا المباراة التي كانت امام القادسية في كأس ولي العهد .

ثلاث مواجهات متتالية عالية المستوى ضد التعاون والشباب والهلال ، ماهي قراءتك لهذه المباريات ؟ و كيف يخرج منها الفريق بتسع نقاط كاملة اوعلى الاقل بدون خسارة ؟

الاتحاد يسير في الطريق الصحيح و هو سيلعب مباريتين قادمة في مدينة جدة ضد التعاون وضد الشباب والمباريات التي تكون في ملعبك يجب ان تخطف فيها النقاط كاملة ولا يجب ان نخسر فيها ، مباراة الهلال ستكون صعبة خصوصا انه منافس في الدوري ومثل هذه المباريات التنافسية الخروج منها بنقطة تكون جيدة .

الكثير من الجماهير غير متفائلة بالمهاجم التونسي العكايشي علما بأنه لعب ثلاث مباريات وسجل فيها هدف واحد ، هل تعتقد بأن العكايشي هو ضالة الاتحاد الهجومية وسيعوض غياب ريفاس؟ وهل وصل لمرحلة التأقلم مع بقية اللاعبين؟

الاتحاد مر عليه مهاجمين جيدين ، و لكن العكايشي من وجهة نظري لم يقدم شيء حتى الان ، مهما تكون إمكانيات اللاعب اذا لم يكون جاهز بدنياً لن يُستفاد منه ، الغلطة الوحيدة التي قامت بها الادارة الاتحادية هي عند التعاقد مع اللاعب والمشاكل التي حدثت مع النادي النجم الساحلي حيث لم تصل بطاقته وانقطع بعدها اللاعب لمدة شهر عن اللعب وهذا ماجعله يفقد الحساسية او اللياقة البدنية .

كيف ترى دفاعات الاتحاد حالياً ؟ وهل نوعية اللاعبين في الدفاع جيدة ام لا ؟ هل يحتاج الفريق للاعب اجنبي في الدفاع ؟

الأفراد الموجودين بالدفاع او نوعية اللاعبين ممتازة واي نادي يريد الحصول على مثل هذه النوعية، لكن تكلمت سابقًا قبل مباراة الاهلي في الدوري وقلت اننا نحتاج لمنظومة دفاعية ممتازة ونحتاج لتوجيهات اكثر من المدرب ، غالبًا ما ينكشف دفاع الاتحاد سواء من الأطراف او من العمق . وأفضل مباراة قدمها الدفاع الاتحادي هي مباراة الاهلي في الديربي .

كلمة اخيرة لك لصحيفة اتي تايقرز ؟
اتمنى التوفيق دائما لإدارة المهندس حاتم باعشن وللاعبين في قادم الايام فالمهمة صعبة جدًا لكنها ليست مستحيلة وانا واثق منهم .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع