أخبار الصحف السعودية

البلاد | الاتحاد يواجه فناربخشه في معسكر تركيا وقناعات تبعد الناظري

غادرت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس إلى مدينة اسطنبول التركية لإجراء معسكر إعدادي لمدة ١٩ يوم تحضيرا للعودة بعد توقف دوري جميل للمحترفين بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ .

وقد رأس البعثة رئيس مجلس الادارة أحمد مسعود. هذا وقد تقرر أن ويخوض الفريق ٣ لقاءات ودية بالمعسكر حيث خاطبت الإدارة العديد من الفرق بانتظار الموافقة الرسمية منها ،

ومن المنتظر أن يقام لقاء ودي يجمعه بـفناربخشة التركي بكامل نجومه وتبقت فقط بعض الإجراءات قبيل الاعتماد الرسمي للقاء. وقد شهدت البعثة غياب تركي الجلفان وعبدالرحمن الريو للإصابة وسيتم تأهيلهم عبر الشريك الطبي للنادي فيما سيلتحق أحمد الناظري بالفريق في وقت لاحق وتشير مصادرنا لعدم قناعة المدرب سييرا باللاعب .

وعلى ذات الصعيد تحدث رئيس النادي أحمد مسعود عن أن المعسكر التركي قائلا أنه يعد فرصة لتعرف المدرب على اللاعبين بشكل أفضل إضافة لإعداد الفريق بشكل جيد لمنافسات الموسم عقب التحضير الضعيف الذي كان قبيل انطلاق الدوري ،

مبينا بأنهم حريصون على نجاح المعسكر حيث تم توفير كل السبل لذلك ، وقد أكد المسعود للجماهير الإتحادية بأنهم سيشاهدون الفريق بشكل مختلف كليا عن اللقاءات السابقة بعد نهاية المعسكر .

من جانب آخر أقر جهاز الكرة تحويل اللاعب الشاب يحيى خرمي إلى فئة الشباب ، يذكر أن اللاعب انضم في الموسم الماضي تحت قيادة بيتوركا للفريق الأول بعد أن أعجب بإمكانياته .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع